Menu Close

افضل مواقع التخزين السحابي

افضل مواقع التخزين السحابي

Sync.com

دون أدنى شك ، مزود التخزين المفضل في Cloudwards.net ، يوفر Sync.com سهولة الاستخدام والسرعة والأمان بسعر معقول . كما أن لديها خطة مجانية لطيفة يمكنك استخدامها لاختبارها ، ويخرج من الصندوق مع تضمين تشفير المعرفة الصفرية .

pCloud Review

هي خدمة آمنة وسهلة الاستخدام تتيح لك تخزين ما يصل إلى 10 جيجابايت مجانًا ، وتقدم خطط مدى الحياة لما يصل إلى 2 تيرابايت ، وستجعل تخزين الملفات عمومًا أسهل من معظم المنافسة . على الرغم من أنه لا يخلو من العيوب تمامًا ، إلا أننا لن نتردد في التوصية به لمعظم الأشخاص .

Tresorit

هي خدمة تخزين سحابية آمنة وقوية وسريعة للغاية تصنف بسهولة بين الأفضل في هذه الصناعة . لكن الجانب السلبي الأكبر هو سعره ، وهو بكل بساطة باهظ الثمن .

MEGA

هي خدمة تخزين سحابية مثيرة للاهتمام مرت بالكثير من التغييرات . في تجسدها الحالي أنها آمنة بقدر ما كانت دائمًا ، لكنها تقلصت من تخصيصها لمساحة التخزين المجانية ، لقد تحسنت المشاركة ، لكن يمكن أن تكون أفضل .

OneDrive
هو دخول Microsoft إلى عالم التخزين السحابي الضخم . مع تقديم تكامل مع Office بالإضافة إلى العديد من التطبيقات الأخرى ، بالإضافة إلى خطة تسعير مناسبة ، يبدو أنه لا يوجد سوى البعض القليل للغاية المستخدم لل OneDrive .

Google Drive

أداة تعاون كبيرة غير موجودة في مجالات أخرى . يُعد Google Drive أحد أفضل أدوات التعاون السحابي الموجودة هناك ، لكنه ينقصه عندما يتعلق الأمر بالمزامنة للميزات وخيارات الأمان والنسخ الاحتياطي .

Dropbox

الخدمة التي جعلت التخزين السحابي معروفة إلى حد كبير ، لا يزال Dropbox لا يقع ضحية للمصيدة المعتادة للخدمات الاخرى ، مما يوفر السرعة وسهولة في الاستخدام . أمانه يحقق الكثير مما هو مرغوب فيه ، رغم ذلك ، وهو مريح جدًا في الاستخدام .

Koofr

خدمة سريعة وآمنة . Koofr يقدم خدمة تخزين آمنة للغاية ويبدو أنها تهدف في الغالب إلى حفظ الملفات الصغيرة ومشاركتها . إنه يغطي هذا الأمر بشكل جيد للغاية وسريع التشغيل ، ولكن يبدو أن تطبيقات الطرف الثالث قد سقطت .

Woelkli

Woelkli يقدم خدمة تخزين سحابية ممتازة توفر الحماية وسهولة الاستخدام والسرعة . ومع ذلك ، يأتي ذلك مع الجانب السلبي الذي تتسم به الخطط بقدر قليل من المرونة وباهظة الثمن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches