Menu Close

افضل ماركات صناعة الشماغ

افضل ماركات صناعة الشماغ

شماغ دنهل السويسري Dunhill
يُعد الاختيار الأول بالمملكة وبدول الخليج العربي ، يتسم بصناعة سويسرية أصلية من أفخر أنواع القطن المصري وأجودها ، تتميز بإطلالات رائعة وتصميمات بغاية الأناقة والذوق الرفيع .

شماغ ديسار Desar
يتم تصنيعه بالمملكة العربية السعودية بالتزام بالغ بمعايير الجودة والإتقان ، يستخدم القطن المصري الفاخر بصناعته ، ويتسم بثبات ألوانه على فترات زمنية بعيدة المدى ، وبتناسق أطرافه بدقة بالغة ، وتتواجد بألوان متعددة فمنها الأبيض والأحمر والسكري لترضي جميع الأذواق الرفيعة .

شماغ جنيفا Geneva
يتم تصنيعه بسويسرا بجودة عالية ، إذ يتم استخدام القطن المصري الفاخر لإنتاج أفضل أنواع الأشمغة بخبرة أوروبية والتي تتسم بنعومة الملمس وخفته ، إنه حقا يتصف بالانفراد بالتميز والجودة .

شماغ جيفنشي Givenchy
ينال إعجاب الكثيرين ويرضي كافة الأذواق ، صناعته إنجليزية من أجود أنواع القطن المصري الفاخر ، يحتل وضع خاص لدى معظم الخليجيين .

شماغ رسم Rsm
يتم تصنيع أشمغة رسم بالمملكة العربية السعودية وبأيدي مواطنيها ، تتميز هذه النوعيات من الأشمغة بالرقي والأناقة ، وبتطابق أطرافها بدرجة عالية من الدقة مما يتيح سهولة عملية كيها ، كما تتميز بأسعارها الاقتصادية بالرغم من جودتها العالية .

شماغ جريفينا Grevena
صناعة حصرية وحديثة ، ولكنها استطاعت بجودتها غزو الأسواق السعودية والخليجية وكسب ثقة الجميع ، إذ أنها صناعة إنجليزية من القطن المصري الفاخر الأصلي ، نافست الماركات القديمة بالأسواق وتفوقت عليها ، لها مكانتها الخاصة لدى رجال الخليج في الأناقة والترف والذوق الرفيع .

شماغ لاكوفا Lacova
تتسم أشمغة لاكوفا بجودة التصنيع وثبات ألوانها ، إذ أنها تصنع وتُحاك من خامات جيدة ، وعلاوة على ذلك يتم إرفاقها بقلم وكبك بأنواع فاخرة مصنوعة من الاستانلس ستيل المقاوم للصدأ والتآكل .

شماغ ايفنتو Evento
يتم تصنيعه ببلاد إنجليزية ، بجودة في التصنيع وإتقان في الأداء ، ولكن أبرز ما يميزه اللمسة الكلاسيكية التي تُوضع به لتضفي عليه سمات الذوق الرفيع والأناقة المنقطعة النظير ، يتصف بشكله وهيئته الجذابة التي تختطف أنظار المتواجدين ، حيث يتم تصنيعه من أفضل خامات القطن الأصلي .

شماغ يوو Yoo
تتميز عن مثيلاتها من الأشمغة الأخرى بتعدد ألوانها وأشكالها الفريدة ، كما يتواجد بها أشمغة بيضاء ذات أطراف ملونة بمختلف الألوان المتناسقة المثيرة للعين ، تتميز بثبات درجة ألوانها الجذابة ، وتتسم بالخفة وجودة التصنيع ونعومة الملمس ، فملمسها كالحرير ، تعطي انطباعا سامي وفريد ، كما تتيح لمرتديها ثقته بالنفس واعتزازه بمظهره الأنيق .

شماغ كلوب ريفيرا
من الأشمغة المقترحة بعد تجربة الكثيرين لها ، إذ أنها تتميز بالخفة والإطلالة الرائعة ، تندرج هذه الأشمغة تحت قوائم الماركات العالمية المعتمدة ، كما تتميز بكونها عملية وبصناعات جيدة ومتقنة ، وأهم ما يميزها أيضا تطابق أطرافها وأصالة ألوانها الخلابة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches