Menu Close

افضل مؤلفات ترافيس برادبيري

افضل مؤلفات ترافيس برادبيري
كتاب The Emotional Intelligence Quick Book
في عالم اليوم الذي يسير بخطى سريعة ، يبحث كل واحد منا عن أدوات فعالة يمكن أن تجعل الجداول الزمنية لدينا ، والسلوكيات ، والعلاقات أكثر سهولة ، يوضح لنا الكتاب السريع للذكاء العاطفي كيف يمكن أن يكون فهم واستخدام الذكاء العاطفي ، وكيف أنه هو المفتاح للوصول إلى أهدافنا وتحقيق أقصى إمكاناتنا .

يستخدم المؤلفان Bradberry و Greaves سنوات خبرتهما كباحثين في مجال الذكاء العاطفي ، ومتحدثين لإعادة تنشيط فهمنا الحالي للذكاء العاطفي ، لقد قاموا بدمج أحدث أبحاثهم حول الذكاء العاطفي بتنسيق سريع وسهل الاستخدام ومعلومات تفصيلية لإظهار كيف يساعدنا هذا النوع الآخر من الذكاء في تقليل توتراتنا وزيادة إنتاجيتنا وفهمنا لعواطفنا عند حدوثها ، والتفاعل بشكل إيجابي مع من حولنا .

يسلط الكتاب السريع للذكاء العاطفي على هذا المفهوم بطريقة لم يتم القيام بها من قبل ، مما يجعله عمليًا وسهل التطبيق في كل جانب من جوانب حياتنا اليومية ، وقد تم ترجمته إلى اللغة العربية .

كتاب Leadership 2.0
في عالمنا الحالي الذي يسير بخطى سريعة بين أماكن العمل التنافسية والظروف الاقتصادية المضطربة ، يبحث كل واحد منا عن أدوات فعالة يمكن أن تساعدنا على التكيف ، ويوفر لنا كتاب القيادة 2 برنامجًا خطوة بخطوة لزيادة 22 مهارة قيادية أساسية وقابلة للتكيف .

المهارات القيادية الأساسية (تلك التي تجعل الناس في مناصب قيادية) سوف تزيد من حدة رؤيتك ، وستجعلك مهارات القيادة التكيفية (تلك التي تميز القادة العظماء) في القيادة التي طالما رغبت في أن تكون.

لأول مرة على الإطلاق في كتاب يكشف كل من Bradberry and Greaves عن برنامج TalentSmart للقيادة الثورية لمساعدتك في تحديد مستويات المهارات الخاصة بك ، وبناء مهاراتك في نقاط القوة ، والتمتع بأداء مثالي في السعي لتحقيق أهداف مهمة ، وبالتأكيد ستؤدي الاستراتيجيات في هذا الكتاب إلى الارتقاء بمهاراتك القيادية إلى مستويات جديدة وجريئة .

كتاب Emotional Intelligence 2.0
في الوقت الحالي ، يحتاج الذكاء العاطفي (EQ) إلى مدخل بسيط ، ليس سراً أن الذكاء العاطفي ضروري لنجاحك ، لكن معرفة ماهية الذكاء العاطفي ومعرفة كيفية استخدامه لتحسين حياتك هما شيئان مختلفان تمامًا ، ويوفر كتاب الذكاء العاطفي 2 برنامجًا خطوة بخطوة يمكنك من تحقيق أقصى امكاناتك وذلك عبر أربعة مهارات أساسية في الذكاء العاطفي وهي :

1) الوعي الذاتي .
2) الإدارة الذاتية .
3) الوعي الاجتماعي .
4) إدارة العلاقات .

كتاب Squawk
يحكي الكتاب حكاية مرحة عن طير نورس يدعى تشارلى الذي يدير قطيعًا من طيور النورس في حديقة بحرية محلية ، وعندما يصبح القطيع كبيرًا جدًا ، وتبدأ الطيور في الجوع ، يجب أن يتعلم تشارلي كيف يتوقف عن أن يكون “مدير طيور النورس” ، ويبدأ في تعلم كيفية تغيير أسلوبه الإداري أو المخاطرة بفقدان قطيعه .

في حين أن الكتاب خيالي ، فهناك الكثير لنتعلمه عن أساليب الإدارة ، مجتمعنا يتغير ، وأسلوب النورس في الإدارة هو ببساطة لم يعد يعمل ، ويتسبب في ضرر أكثر من نفعه ، وقد يؤدي في الواقع إلى إغلاق الشركات .

كتاب The Personality Code
يوضح كتاب كود الشخصية بوضوح وإقناع كيف تحدد الشخصية سبب قيامنا بما نقوم به وكيف يمكننا زيادة قوتنا إلى أقصى حد والعمل بشكل أكثر ذكاء مع الآخرين والاستفادة من علاقات أفضل في حياتنا المهنية .

يُظهر Bradberry للقراء كيفية تمييز الخصائص الثابتة التي تشرح ثلاثة أرباع السلوك البشري ، الأهم من ذلك ، سوف يتعلمون كيفية الاستفادة من هذه السمات من أجل الاستفادة من نقاط القوة لديهم وتجنب نقاط الضعف في أنفسهم وكذلك في الآخرين .

رواية Cryonic: A Zombie Novel
عندما اختار رويس بروير أن يتجمد لفترة من الزمن ، اعتقد أن العودة إلى الحياة ستكون مثيرة ، إلا أن العالم الذي استيقظ به كان مختلفًا تمامًا ، حيث أدى الغزو الصيني إلى شل الولايات المتحدة وتقسيمها لفترة استمرت عقدًا من الزمن على طول نهر المسيسيبي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches