Menu Close

افضل كريمات شعر للرجال

افضل كريمات شعر للرجال

كريم بوميدا

يمكنك ان تحصل من هذ الكريم على شعر مجعد ” كيرلي ” و انيق ، يصلح الكريم للعمل مع خصلات الشعر الطويلة و التي ستصبح بشكل كيرلي ويفضل استخدامه بعد تبليل الشعر بقليل من المياه ، الكريم عند مزجه في اليد لا يصبح ثقيل و انما خفيف و بالتالي فانه يسهل توزيعه على فروة الرأس .

كريم بالمرز
ينصف هذا الكريم على انه مغذي للشعر و هذا يعني انه يطلف شكل الشعر و كذلك فروة الرأس و يعطي الشعر الفيتامينات المطلوبة حتى يصبح كثيف ، يحتوي على فيتامين أ و فيتامين ب و فيتامين ه و يحتوي على البروتين .

كريم جاك بلاك سيلك

شركة جاك بلاك تحتوي على العديد من منتجات العناية بالشعر و البشرة ، هذا الكريم خفيف في الاستخدام عند وضعه على الشعر و يمكنك من خلاله الحصول على درجة كبيرة من لمعان الشعر و في المقابل فانه يناسب اصحاب الشعر الطويل .

كريم امريكان كرو
يحتوي هذا الكريم على الدهون المناسبة لاصحاب الشعر القصير ، فاذا كان شعرك مجعد فانه يساعد في التنعيم و اظهار الشعر بشكل لامع ، و لكن لا يفضل استخدام هذا الكريم في مناطق العمل للرجال و خاصة المناطق التي قد تؤدي الى تعرق فروة الرأس .

كريم امريكان كرو فايبر

صالح هذا الكريم للاستخدام للاشخاص اصحاب الشعر المجعد و الذي يصعب فرده ويتميز هذا الكريم عن سابقه في قدرته على التعامل مع جميع احجام الشعر سواء الصغير او الكبير ، كما انه يساعد في ترك مسافات بين خصلات الشعر لسهولة التمشيط بعد ذلك .

كريم باكينوس
لكي تتمكن من استخدام هذا المنتج بشكل جيد عليك ان تقوم اولا بتبليل الشعر ثم تمشيطه على الشكل الذي تفضله و يفضل ان تكون خصلات الشعر طويله ، في النهاية يمكنك ان تقوم بوضع كريم باكينوس على الشعر لكي يعطي له اللمعان المطلوب و التثبيت كذلك .

كريم Night Fiber

هذا الكريم يعطي الشعر ثبات عالي و لمعة سوداء ممتازة ، يستخدم هذا الكريم على الشعر الجاف حيث تضع منه قطعة صغيرة على اليد ثم تمشيط الشعر به و ستجد ان الشعر اصبح لامع .

كريم بيلي جيلوسي
هذا الكريم مخصص فقط لاصحاب الشعر الناعم و هذا يعني انك اذا كنت تمتلك شعر مجعد و قررت استخدام هذا الكريم فانك لن تحصل على ترطيب بالقدر المطلوب و لكن في المقابل ستحصل على ثبات عالي طوال اليوم ، لذلك عليك تمشيط الشعر بالطريقة التي تريد ثم القيام باستخدام الكريم .

كريم افري مان جاك

ينصح بهذا الكريم الى فئات الشباب خاصة انه ذو نوع شمعي و هذا يعني انه ثقيل في الوضع في راحة اليد و اثناء تخلخل الشعر به ، هذا الكريم يعمل على تثبيت الشعر طوال اليوم ايضا .

كريم بول ميتشل
يوجد من هذا الكريم عدد من الاشكال منها امبولات للشعر و اخرى في شكل علب ، هذا الكريم مناسب لمختلف انواع الشعر و لكن يفضل استخدامه مع الشعر القصير ، حيث يعطي لمعان كبير و ايضا ثبات لفترة طويلة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches