Menu Close

افضل عطور رجالى فخمه

افضل عطور رجالى فخمه

1-عطر أمبر توبكابي “Ambre Topkapi”

عطر مصمم خصيصًا للرجال يتكون من الجريب فروت والأناناس والبرغموت ، والقرفة والهال وجوزة الطيب والزنجبيل والريحان والزعتر والخزامي وطحلب السنديان وخشب الصندل وخشب الورد والعنبر والمسك والفانيلا والياسمين والبنفسج ، الزجاجة 60 مل =250 دولار .

2-عطر كليف كريستيان “Clive Christian” بخاخ عطري ب300 دولار

الزجاجة 50 مل بسعر 300 دولار يتكون العطر من مزيج من الخضروات والورود والخشب الحلو والتوابل والحمضيات (الليمون والبرتقال ) لجعل الرائحة تدوم طويلًا .

3-عطر سي كليف كريستان “C for Men Clive Christian” الزجاجة الواحدة ب350 دولار .

هي نفس العلامة التجارية السابقة وهي من أغلى عطور الرجال يتكون العطر من مزيج من الأوراق الخضراء والليمون والياسمين والورد والعود والعنبر .

4- عطر آنيك غوتال أو دي هادرين “Annick Goutal Eau d’Hadrien “

تكلفة الزجاجة 1500 دولار مصنوعة من كريستال Baccarat crystal ، والمكونات الليمون الصقلي والجريب فروت وخشب السرو .

5-عطر كلايف كريستيان رقم1 2000 دولار “Clive Christian No. 1 “

الزجاجة مصنوعة من الكريستال والعطر مزيج من الجريت فروت والياسمين والورد وخشب الصندل والهيل وجوزة الطيب والبابريكا وغيرها من المكونات التي تعطي رائحة مثالية .

6- عطر كارون بوفر بـ 1000 دولار “Caron Poivre”

الزجاجة مصنوعة من كريستال Baccarat crystal ، ويتكون العطر من مزيج من المكونات مثل الفلفل الأحمر والأسود والقرنفل والياسمين والورد واللافندر وزنبق الوادي وخشب الصندل والقرنفل وخشب الأرز والمسك وغيرها من المكونات الأخرى مما يجعلها مناسبة لكل من الرجال والنساء .

7-عطر لاليك لسباق بنتلي كريستال بـ 4600 دولار “Lalique for Bentley Crystal Edition”

تطرح ماركة Bentley عطرًا مميزًا للرجال تتكلف الزجاجة الكريستالية التي يبلغ حجمها 40 مللي 4600 دولار ، والعلبة مصنوعة من الخشب أما العطر فيتكون من مزيج من الأخشاب والزهور وخشب الأرز والبتشول .

8-عطر باكو رابان “Paco Rabanne 1 Million 18 Carats” بـ 57ألف دولار .

حقيقة العطر مصنوع من الذهب عياط 18 والزجاجة نفسها مصنوعة من الذهب ومغطاة بالألماس ويتكون العطر من مزيج مثالي من الورود البرتقالية والقرفة والنعناع والخشب الأبيض والعنبر والمكونات الأخرى التي تجعل رائحة العطر لا تقاوم ، والزجاجة 100 مل تبلغ تكلفتها 57 ألف دولار.

9-عطر جياني فيف سولمان بارفوم السادس “Gianni Vive Sulman Parfum VI” بـ 89 ألف دولار .

كان عطر مايكل جاكسون المفضل ، وهذا يجعل العطر مكلفًا جدًا والذجاجة مصنوعة من الذهب والخشب والماس والياقوت وسدلدة العطر من الألماس ، والعطر نفسه هو مزيج من الياسمين والورد وغيرها من المكونات الطبيعية من الوصفات القديمة.

10-عطر كلايف كريستيان “Clive Christian Imperial Majesty” بـ 430 ألف دولار

هو أغلى العطور في العالم للرجال تأتي التكلفة الباهظة بسبب العطر الفريد الزجاجة مصنوعة من الكريستال الفاخر والماس الأبيض خمسة قيراط والعطر تم صناعته من مزيج من خشب الأرز وفول التونكا والهال واليوسفي وغيرها من مكونات العطور الفريدة والثمينة والنادرة هو من العطور الملكية الفاخرة جدًا متوفر حول العالم عشر زجاجات فقط .

صناعة العطور
تتكون العطور من مواد نباتية وحيوانية ومواد صناعية وزيوت عطرية يتم استخلاصها من النباتات وتنصع إما عن طريق التقطير بالبخار حيث يتم تعريض النبات لدرجة حرارة عالية أو عبر الاستخلاص إما بوضع الكحول أو الاستخلاص بالتشريب في الدهن أو الاستخلاص بالعصر والضغط ، مع المنتجات الحيوانية التي لها رائحة مثل العنبر المستخرج من حوت العنبر والمسك المستخرج من غزال المسك ومادة الكستوريوم التي تستخرج من حيوان القندس والزباد المستخرج من قط الزباد .

ويتم تصنيف العطور إما عطور الأزهار ، أو عطور التوابل ، أو العطور الخشبية أو عطور الأشنات أو عطور العشب وعطور الجلود وعطور الألدهيدات ، وفي العطور الفخمة غالبًا ما تستخدم أكثر من نوع مثلًا الأزهار مع التوابل والأخشاب والجلد ، أو الأخشاب مع الأشنات والعشب والجميع يعطي نتائج مثالية للغاية ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches