Menu Close

افضل دينمو ماء للبيت

افضل دينمو ماء للبيت

دينامو ستيوارت
توصف هذه النوعية بأنها إحدى أشهر ماركات مضخات الماء المتواجدة بكافة الأسواق وبخاصة الأسواق العربية ، وتتميز بتوافرها بجميع الأحجام مما يجعلها ترضي جميع الأذواق ، وتتميز أيضا بتوافر جميع قطع غيارها بكل الأنحاء .

مضخة بارونا الإيطالية PC32
تتراوح قدراتها من ½ حصان حتى 3 حصان ، صنع جسم الآلة من الحديد الزهر ، وصنعت المروحة من النحاس ، تعطي ضغط (ارتفاع) حتى ٥٤ متر بمعدل تدفق حتى ١٥٠ لتر/د.

مضخة سلمندر Salamander
تزن تقريبا أربعة كيلو جرام ، و قد صنعت طبقا للمعايير الصناعية في داخل المملكة ، وتمتاز بصوتها المنخفض ، و يمكن تركيبها في الشبكة الداخلية بمعنى أنه يمكن تركيبها بعد محبس المياه الرئيسي، و من مميزاتها أنها تحافظ على ضغط المياه بما يعادل 1,5 بارد، و بمعدل ضخ اثنا عشر لتر في الدقيقة.

نوعية جراندفوس
ماركة مشهورة عالميا ، ويوجد لها نوعان النوع الإنجليزي والنوع الياباني ، حيث ثبتت قدرتهما الفائقة بسرعة ضخ الماء لذلك يتم تزكية استخدامهما بالمنازل ذات الأدوار الشاهقة والأراضي الزراعية الشاسعة ، Power 0.25 – 7.5 kW 0.3 Hp – 10 Hp و Temp -30°C – +120°C -22°F – +248°F –

مضخة ماء ليو واحد حصان
تتميز بقدرتها على رفع المياه لارتفاع يصل لخمسة و سبعون متر، و بكمية مياه أقصاها خمسين لتر بالدقيقة وهي تعمل بقدرة واحد حصان ، حجم مدخلها 1 انش و حجم المخرج 1انش.

نوعية سنمان
تتسم هذه الماركة بالعديد من الصفات دوناً عن غيرها ، حيث تعد من أشهر الماركات عالميا في مجال تصنيع مضخات الماء ، كما تقوم بطرح تشكيلة من النماذج جيدة التصنيع بضمان لمدة سنة كاملة ، كما تتميز أيضا بقدرة الشركة المصنعة لها على توفير دوريات الصيانة لمدى الحياة ومجانا دون أي مقابل وبقطع الغيار الأصلية .

مضخة جنرال الاسبانية
الجسم المعدني للآلة مصنوع من الحديد الزهر ، ولها قدرات تتراوح من ½ حصان حتى ½2 حصان ، والمروحة مصنعة من مواد غير قابلة للتآكل ، تضخ الماء لارتفاع 41 متر بمعدل 24م3/س ، وتمتاز بسهولة الصيانة والتركيب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches