Menu Close

افضل المسلسلات الكرتونية

افضل المسلسلات الكرتونية

Captain Planet and the Planeteers

تعمل خماسية من المراهقين معًا لتشجيع السلوك المسؤول بيئيًا ويمكنهم استدعاء بطل خارق للتعامل مع الكوارث البيئية . فرسان الكوكب هم مجموعة من الابطال الذين تتوحد قواهم (النار ، التراب ، الماء ، الرياح ، وقوة القلب) يجتمعون معاً من اقطار شتى لمحاربة التلوث وكل مايهدد استقرار الارض وبيئتها .

The Jetsons

مسلسل رسوم متحركة أمريكي من إنتاج هانا-باربيرا عرض في 1962–1963 ومن ثم عرض في 1985–1987 , يعتبر بمثابة نسخة عصر الفضاء المسلسل ذا فلينستونز ، عرض المسلسل للمرة الأولى على قناة ABC حيث تم عرض 24 حلقة من المسلسل في كل ليلة أحد ابتداء من 23 سبتمبر 1962 وانتهى عرضه في 3 مارس 1963 ويعتبر أول مسلسل يعرض بالألوان على شاشة ABC ، تدور أحداث المسلسل في عصر الفضاء وتتمركز الأحداث حول جورج جتسون وعائلته الذين يعيشون في مدينة أوربت حيث كل المنازل والمتاجر تعلو فوق سطح الأرض ويركب سكان مدينة أوربت مركبات فضائية ليتنقلون بها .

Recess
مسسلسل كرتوني أمريكي انشاء 1997وحتى في 2000 وبطل المسلسل الشخصية المشهور طارق الدهشوري وتتكون من مجموعة من اصدقاء يلتقون وقت الفسحة في المدرسة الابتدائية وأهم الشخصيات وأمجد وصديقه المقربه تدور احداث المسلسل من ثلاثة أجزاء عدد الحلقات . 65 وعرض على قناة ديزني 1998-2001 .

Centurions

تعمل مجموعة من المراهقين الذين يعملون معًا على مسلسل تلفزيوني متحرك مدته 30 دقيقة عن الخيال العلمي من إنتاج روبي سبيرز ، وقد تم عرضه في اليابان بواسطة قسم استوديو 7 في صن رايز . ساهمت أساطير الكتاب الهزلي جاك كيربي وجيل كين في تصميم ومفاهيم العرض في حين قام نوريو شيوياما بتصميم الشخصيات .

DuckTales

هي مسلسل تلفزيوني أمريكي تم إنتاجه بواسطة Walt Disney Television Animation وتوزيعه بواسطة Buena Vista Television . تم عرض مسلسل الرسوم المتحركة لأول مرة في 18 سبتمبر عام 1987 ، وتم عرضه لمدة 100 حلقة على مدار أربعة مواسم ، مع عرض الحلقة الأخيرة في 28 نوفمبر 1990 .

Pokémon

بوكيمون هي سلسلة ألعاب فيديو أنتجتها شركة نينتندو . معظم هذه الألعاب هي من نوع RPG ، ولكن هناك بعض الأنواع الأخرى أيضاً . كما أنتجت الشركة منتجات أخرى استخدمت البوكيمون منها لعبة بطاقات التبديل ، ومسلسل كرتوني، ومجلة مانگا ، وألعاب عادية ، وكتب ، وآخر الإصدارات هي لعبة بوكيمون غو المخصصة للهواتف الذكية وأشياء أخرى .

Spider-Man

بعيدا عن الوطن هو فيلم أبطال خارقة أمريكي قادم ، الفيلم مبني علي شخصية الرجل العنكبوت ، الفيلم من إنتاج كولومبيا بيكتشرز و مارفل ستوديوز ، و سيتم توزيعه من قبل شركة سوني بيكتشرز . الفيلم هو الجزء المكمل لفيلم الرجل العنكبوت : العودة للوطن و هو الفيلم الثالث و العشرون ضمن عالم مارفل السينمائي .

Aladdin

قنفذ في الشارع طيب القلب و Grand Vizier متعطش للقدرة على المنافسة للحصول على مصباح سحري لديه القدرة على تحقيق أعمق أمنياته . هذا القسم تحوي معلومات عن فيلم أو أفلام قادمة : التفاصيل قد تتغير كلما اقترب موعد إطلاق الفيلم، وحين تصبح البيانات أكثر توافرًا .

Batman: The Animated Series

باتمان هو مسلسل رسوم متحركة أمريكي مقتبس من سلسلة القصص مصورة أو الكوميكس باتمان التي تنشر بواسطة دي سي كومكس المسلسل من أنتاج وارنر براذرز أنيميشن من عام 1992 -1995 ويتكون المسلسل من فصلين وتمت الدبلجة العربية في مركز الزهرة وعرض على قناة سبيستون وكرتون نتوورك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches