Menu Close

افضل البرفانات الرجالي الفرنسيه

افضل البرفانات الرجالي الفرنسيه

ل.

رالف لورين بولو بلو

تتوازن فيها مجموعة من الروائح المنعشة من البطيخ والخيار والباتشولي والمسك اللامع. إنه مزيج غريب وجذاب للغاية . ومن الضروري ان تعرف ان كل من جرب هذا العطر يشكرون في قدرة هذا العطر على الاستمرار لفترة طويلة بعد يوم كامل من العمل والارهاق.

التكلفة: 99 دولار (75 مل)

التجربة:إنه عطر مذهل! استمرت رائحته على زوجي من الثامنة صباحاً حتى الساعة العاشرة مساءً. كل من سار بالقرب منه سأل عن الرائحة التي كان يضعها ، وأنا كنت مفتونة تمامًا بالرائحة.

فيرساتشي بور أوم

هذا العطر الجديد ، دون أن يكون ممل. وهو رائع لكل يوم. فمكوناته من البرغموت ، البرتقال ، والبرتقال المر والمسك ، تجلب الحيوية والنشاط لجسدك وروحك.

التكلفة: 115 دولار (100 مل)

التجربة: ” أنا معجب حقا بفيرساتشي بور أوم. قد لا تكون الرائحة رائدة ومتفردة ، ولكنها متعة حقيقية. وتدوم طوال اليوم ، حتى خلال فصل الصيف.

بولغاري مان

هذا العطر له روح تجمع بين خشب الكشمير، الجاوي، والعسل الأبيض والعنبر والمسك فهذه التركيبة قوية وجريئة مريحة قبل ان تميزك بكاريزما خاصة.

التكلفة: 111 دولار (100 مل)

التجربة: ” هذه هي الكولونيا المفضلة لدي زوجي ، فأنا أرفض أن أشتري له أي شيء آخر. فهي مثل الادمان ، تدوم طوال اليوم ، لها مزيج خاص معاصرة ورجولي.

كالفن كلين

إذا كنت ترغب في الحصول على عطر رائع ويذكرك بأيام الصيف الخالية من الهموم ، فإن هذا العطر مناسب لك . فإنه رائع وهادئ ومريح في جميع الأوقات. فمكوناته هي فواكه الأناناس والبرتقال المندرين والبابايا والليمون وخشب الصندل والعنبر وهذا العطر مناسب للجنسين ، لذلك إذا كنت ترغب في الحصول عليه ، يجب أن تكون مستعدًا للمشاركة.

التكلفة: 69 دولار (100 مل)

التجربة: ” أجده جذابًا لكلا الجنسين وله رائحة منعشة طرية خفيفة مثالية للارتداء اليومي.

هيوغو بوس تابلت تونيك

إذا كنت تبحث عن سبب خاص لتجربته ، فإنه مزيج من خلاصات الحمضيات والأوراق الخشبية الجريئة ويجمع بين القوة والهدوء.

التجربة: “هذا العطر مثالي في النهار. رجولي ومتطور وخفيف ، مما يجعله مثاليًا للنهار ويستمر بشكل جيد طوال اليوم.

ديور سوفاج

له قاعدة خام خشبية ذكورية للغاية ووفقًا لعدد هائل من التعليقات ، فإن النساء مفتونين بهذا العطر.

التكلفة: 109 دولار (60 مل)

التجربة: “رائحة هذا الكولونيا هي الأفضل. تجذب الرائحة الناس من حولك ليطلبوا منك اسم الرائحة التي تضعها. نوصي باستعماله بشدة للرجال وأيضا للنساء الميالين للعطور الذكورية.

شانيل بلو دو شانيل

تعطي العطور الخشبية رائحة مميزة في أعقابها ، ولكن إضافة أوراق الجريب فروت في عطر CHANEL يضيف راحة منعشة ،جذابة ومثيرة دون جهد. الأساس القاعدي الدافئ لهذا العطر من خشب الصندل الجديد من كاليدونيان يعطي انطباعًا رائعًا.

التكلفة: 145 دولارًا

التجربة: “هذه الرائحة ذكورية ومناسبة للرجال من جميع الأعمار. له زجاجة أنيقة بغطاء مغناطيسي وهو ما أعتقد أنه تفصيل صغير لم تفكر فيه حتى الشركات الأخرى. انها مكلفة لكنها تدوم طوال اليوم.

افينتوس

قوية وفريدة من نوعها ، Aventus هي الأكثر شعبية من بين روائح House of Creed . فهي مزيج من المشمش الأسود ، والتفاح الفرنسي والأناناس ، و الورد ، والبتولا الجافة ، والمسك ، وطحلب السنديان يعطي هذا العطر لمسة غنية ومعقدة.

التكلفة: 349 دولار (50 مل)

المراجعة: هذه الرائحة قوية وشاملة جديدة وواضحة ، فهذه الكولونيا من الممكن ان نضعها طوال السنة ، وأنها تعمل أيضا ليلا ونهارا.

جورجيو أرماني أكوا دي جيو بور أوم

هو أحد أكثر العطور الرجالية المحبوبة في كل العصور. مزيج من اليوسفي ، والأعشاب ، والأخشاب.

التكلفة: 110 دولار (50 مل)

التجربة: ” لقد اشتريت هذه الكولونيا لزوجي لسنوات وسنوات ولا أحد منا يمل منها. زوجي لديه مجموعة ضخمة من العطور وهذا هو أحد روائحه الأساسية التي يرتديها طوال الوقت ويحبها.

توم فورد عود وود

مكون العود هو أحد أندر المكونات ، وهو عطر ذو سعر فاخر ، ورائحة لا مثيل لها. مظلمة وغنية ، فهذا هو العطر الذي سيميزك.

التكلفة: 340 دولار

التجربة: “أفضل عطر يضعه زوجي فانا احبه كثيرا وارغب في ان يضعه باستمرار فله رائحة مميزة وغنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches