Menu Close

افضل افلام سيلفستر ستالون

افضل افلام سيلفستر ستالون فى تاريخه السينمائي

فيلم Rocky
– روكي هو فيلم درامي رياضي أمريكي لعام 1976 من إخراج جون أفيلدسن، وتأليف سيلفستر ستالون، يروي الفيلم قصة روكي بالبوا، وهو ملاكم إيطالي أميركي من الطبقة العاملة غير متعلم ولكنه طيب القلب يعمل جامع ديون مقابل قرش في الأحياء الفقيرة بفيلادلفيا.

– حقق الفيلم الذي صنع بميزانية تزيد قليلاً عن مليون دولار نجاحًا هائلاً؛ حصل على 225 مليون دولار من إيرادات شباك التذاكر العالمية، ليصبح الفيلم الأكثر ربحًا في عام 1976.

فيلم Rocky Balboa
روكي بالبوا (المعروف أيضًا باسم روكي السادس) هو فيلم درامي رياضي أمريكي لعام 2006 من تأليف وإخراج وبطولة سيلفستر ستالون، هو الفيلم السادس في سلسلة روكي التي بدأت مع جائزة الأوسكار لروكي في وقت سابق من ثلاثين عاما في عام 1976، تم إصدار الفيلم في 20 ديسمبر 2006 ، أي بعد مرور 30 ​​عامًا على إطلاق فيلم روكي الجزء الأول.

فيلم First Blood
– فيلم First Blood هو فيلم إثارة الحركة الأمريكية عام 1982 من إخراج تيد كوتشيف، شارك في تأليفه سيلفستر ستالون بصفته جون رامبو، وهو من المحاربين القدامى المضطربين الذين أسيء فهمهم في فيتنام والذين يجب عليهم الاعتماد على مشاعرهم القتالية والبقاء ضد تطبيق القانون التعسفي لبلدة صغيرة.

– تم إصدار الفيلم في الولايات المتحدة في 22 أكتوبر 1982، حقق الفيلم نجاحًا في شباك التذاكر، حيث بلغ إجمالي إيراداته 125.2 مليون دولار في شباك التذاكر.

فيلم Rocky III
روكي الثالث هو فيلم درامي رياضي أميركي عام 1982 من تأليف وإخراج وبطولة سيلفستر ستالون.

فيلم The Expendables 2
– The Expendables 2 هو فيلم أكشن أمريكي عام 2012 من إخراج سيمون ويست، من تأليف ريتشارد وينك وسيلفستر ستالون، ويقوم على قصة كين كوفمان وديفيد أغوستو ووينك، إنه تكملة لفيلم الحركة لعام 2010 The Expendables.

– تتبع القصة مجموعة المرتزقة المعروفة باسم “المستهلكة” أثناء قيامهم بمهمة بسيطة على ما يبدو تتطور إلى سعي للانتقام من المرتزق المنافس جان فيلين، الذي قتل أحدهم ويهدد العالم بسلاح مميت.

فيلم Rambo
في الجزء الثاني من المسلسل في عام 1985، يعرض Trautman على Rambo حريته إذا كان Rambo سيعود إلى فيتنام للبحث عن أسرى الحرب الأمريكيين المتبقين في الأسر الفيتنامية.

فيلم Escape plan
خطة الهروب هو الفيلم الأمريكي من بطولة سيلفستر ستالون و أرنولد شوارزنيغر، وشارك في بطولة جيمس كافيزل، 50 سنت، فيني جونز، فنسنتدونوفريو وايمي ريان، من إخراج المخرج السويدي ميكائيل هفستروم، وكتبه مايلز تشابمان وجايسون كيلر (تحت اسم القلم الناقص “أرنيل جيسكو”).

فيلم lock up
Lock Up هو فيلم درامي عن السجن الأمريكي عام 1989 من إخراج جون فلين، تم إصداره في الولايات المتحدة في 4 أغسطس 1989.

فيلم Creed
Creed هو فيلم دراما رياضي أمريكي لعام 2015 من إخراج ريان كوجلر وكتبه كوجلر وآرون كوفينجتون، كما يضم Tessa Thompson وPhylicia Rashad، توني بيلو و جراهام مكتافيش، يجمع الفيلم بين الأردن وكاتب مخرج فواكه محطة كوجلر، وكذلك وود هاريس، الذي عمل معه الأردن في The Wire.

فيلم Rocky IV
– روكي الرابع هو فيلم درامي رياضي أمريكي لعام 1985 من تأليف وإخراج وبطولة سيلفستر ستالون، شارك في الفيلم نجوم دولف لوندغرين، بيرت يونغ، تاليا شاير، كارل طقوس، توني بيرتون، بريجيت نيلسن و مايكل باتاكي.

– كان روكي الرابع هو أعلى فيلم رياضي تم تحقيقه على مدار 24 عامًا، قبل أن يتفوق عليه فيلم The Blind Side 3 وهو المدخل الرابع والأكثر نجاحًا من الناحية المالية في سلسلة أفلام روكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches