Menu Close

اغرب اشياء تشتريها من الانترنت

اغرب اشياء تشتريها من الانترنت من خلال موقع امازون

وسادة الممثل نيكولاس كيدج

انظر ، إذا كنت تحب الممثل نيكولاس كيدج وتحب أن تحتفظ بوجهه على وسادة . وهذا كل ما في هذه القصة أحصل على هذا المنتج فوراً .

رموش العين الصناعية المضيئة

تستحق تجربة هذه الرموش الصناعية والمضاءة بتقنية ال LED . تتحول إلى سبعة ألوان بمساعدة وحدة تحكم يمكن ارتداؤها خلف أذنك مباشرة .

مريلة الحلاقة

إذا كنت رجلاً أو سيدة تعيش مع رجل يحلق ، فإن مريلة الحلاقة هي منتج مثالي . لديها أكواب شفط تلتصق بالمرآة وتلتقط كل شعر صغير عندما يسقط .

الشبشب العشبي

لا يوجد شيء يشبه المشي حافي القدمين على العشب الطازج ، ومع هذا الشبشب وهذه العشب ، يمكنك المشي طوال الوقت وتستمتع بهذا الأمر .

الحشرات

يمكن أن تقوم بشراء زوج من الصراصير الحية الحقيقية من على شبكة الإنترنت ،فالبعض لديهم هواية تربية هذه النوعية من الكائنات واعطائها اسماء والاعتناء بها .

أكياس لحبوب المرشملو التي تزن 8 رطل

فلماذا تأكل فقط قطع القمح الصحية عندما يمكنك الحصول على وعاء كامل من الأشياء الحلوة من المرشملو وعن طريق أكياس الحبوب ذو الثمانية أرطال الكاملة .

بدلة الجسم الكاملة

في يوم من الأيام ، ستحتاج إلى بدلة لكامل الجسم محكمة على الجلد ، هذا واحد يأتي في سبعة ألوان حتى تتمكن من اللباس كما قوس قزح كله .

حلوة الثعبان العملاقة

هذا الثعبان بطول ثمانية أقدام و 27 رطلاً . هذا الثعبان يوفر الكثير من الحلوى . إذا كنت من محبي الحلوة سيكون هذا الثعبان هو الاختيار الأمثل .

مسدس إعداد السوشي

يمكنك وضع الأرز والحشوات في الداخل لتشكيل لفة السوشي المثالية . لأنه يأتي مع كتاب إلكتروني تعليمي وحصيرة السوشي أيضًا للف السوشي بشكل احترافي .

ألة قطع البطيخ

تشبه هذه الألة التي تقطع حبات التفاح لقطع متساوية جميلة الشكل ، وهي تسهل قطع البطيخ للاشخاص الذين يجدوا صعوبة في تقطيعه .

حاويات للزرع على شكل قناديل البحر

هذه نباتات حية حقيقية معلقة رأسًا على عقب في منزلك تشبه قناديل البحر الخضراء . لا يحتاجون إلى أي تربة ، فقط هواء ، ماء ، ورعاية .

كتل الملح لقدميك

من المفترض أن يحتوي ملح الهيمالايا على خصائص للشفاء وإزالة السموم ، وبالتالي كتل الملح هذه قدميك . من المفترض أن تخفف من آلامك .

المراجع:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches