Menu Close

اضرار الوجبات السريعة (الفاست فوود)

اضرار الوجبات السريعة (الفاست فوود)

(Damage to fast food ) مكونات الوجبات السريعة الغير صحية هي السبب الأول فيما ينتج عن تناولها من أضرار ومن أبرز هذه الأضرار :

The ingredients of junk food are not the healthiest cause of the first resulting in the treatment of damage and the most prominent of these damages:

زيادة الوزن والسمنة وذلك بسبب احتوائها على سعرات عالية بسبب كمية الدهون الغير صحية التي تدخل في إعدادها وطهيها والسكريات.

The components of fast food are not healthy, the first cause of the damage resulting from the most prominent of these damages – overweight and obesity because of the high prices because of the amount of unhealthy fats that are included in the preparation, cooking and sugars.

الادمان ويعود ذلك إلى بعض الأنواع من الصبغات ومكسبات الطعم والسكريات التي تتم إضافتها للطعام لإعطائه الطعم المميز.-This is due to some types of pigments, flavorings and sugars that are added to the food to give it a distinctive taste.

أمراض ومشاكل الكبد والتي تحدث غالبًا بسبب كميات الدهون الغير صحية التي تدخل في تجهيز الوجبات، ومع كثرة التناول تتراكم على الكبد مما يؤدي إلى إصابة الكبد بالضرر.

Diseases and liver problems, which often occur because of the amounts of unhealthy fats that are involved in the processing of meals, and with the heavy intake accumulate on the liver, which leads to injury to the liver damage.

أمراض القلب والأوعية الدموية حيث يعني المواظبة على تناول الوجبات السريعة الحصول على نسب عالية من الدهون المعدلة والمهدرجة والمشبعة بالصوديوم والكوليسترول، مما يزيد من احتمالات الإصابة بالأزمات القلبية وأمراض القلب وتصلب الشرايين.

Cardiovascular disease, which means eating fast food to get high rates of modified fats and hydrogenated and saturated with sodium and cholesterol, which increases the risk of heart attack, heart disease and atherosclerosis.

تؤثر الوجبات السريعة بشكل سيء على البيئة وذلك لأنها تعتمد في مكوناتها على اللحوم كمكون رئيسي، مما يعني استهلاك كميات عالية منها وبالتالي تعمل على نقص أحد الموارد البيئية وعدم التوازن بين العرض والطلب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches