Menu Close

اشهر وافضل انواع العود المروكي

افضل انواع العود المروكي

1- عود مروكي بيور طبيعي محسن
يعد العود المروكي الطبيعي المحسن من أفخم أنواع العود المروكي، ويتميز برائحته التي تدوم لفترات طويلة ويمكن استخدامه بشكل شخصي، كما يمكن لأصحاب المحلات استخدامه لتعطير محلاتهم التجارية، ويمكن اهدائه للأصدقاء في المناسبات ويبلغ ثمن الكيلو حوالي ألف وأربعمائة ريال سعودي.

2- عود مروكي فاخر
العود المروكي الفاخر هو نوع من أجود أنواع العود المروكي المتميز برائحته النفاذة ودرجة ثباته العالية، ويتميز بأنه عبارة عن قطع كسر كبيرة ويمكن استخدامه بشكل شخصي أو اهدائه للأقرباء والأحباب، ويبلغ ثمن الثلاثون جرام تسعون ريال تقريبًا، بينما يبلغ ثمن المائة وخمس وعشرين جرام حوالي ثلاثمائة وعشرين ريال تقريبًا.

3- عود مروكي غابات
العود المروكي الغابات من أفضل أنواع العود المروكي ويتميز بقطعه الكسر المتوسطه ورائحته النفاذة كما أنه يزيد على النار، وبالإضافة إلى ذلك فإن دخانه كثيف وقوي.

4- عود مروكي محسن
العود المروكي المحسن هو واحد من أنواع العود التي تتميز برائحة نفاذة ويبلغ ثمن الـ الخمسة وأربعون جرام حوالي مائة وخمسين ريال تقريبًا، وهناك بعض الأماكن التي تقدم عروض وخصومات هائلة بأسعار منخفضة.

6-عود مروكي اصقون
يتميز العود المروكي الاصقون برائحته المروكية الأصقونية الرائعة، كما تتميز قطع كسره بأنها نظيفة، ويبلغ ثمن الأوقية حوالي مائة وعشرين ريال تقريبًا.

7- عود مروكي VIP
يتميز العود المروكي للأشخاص المهمين أو VIP بأن رائحته مشابهة للعود المروكي الفاخر، كما أن دخانه كثيف ولكنه يختلف عنه في أن قطعه عبارة عن قطع كسر صغيرة.

كانت هذه قائمة بأفضل أنواع العود المروكي المميز والتي تتواجد في الاسواق ويمكن لكل شخص اختيار النوع الذي يجده مناسبًا لذوقه الشخصي وقدراته الماديه، واستخدامه بالطريقة التي يودها وفي المناسبات المختلفة للحصول على رائحة مميزة وفريدة بالتأكيد ستنال رضاء أهل المنزل وكذلك الضيوف في المناسبات، إن رائحة العود المروكي من أفضل وأزاكي الروائح التي ينصح بتجربتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches