Menu Close

اخر صيحات الوان الصيف

اختاري ألوان الشمس لملابسك الصيفية 2019

تتغير خطوط الموضة والألوان لتناسب بهجة الصيف بألوان أكثر إشراقًا وتميزًا، وتبحث المرأة عن ملابس تجمع ما بين البساطة والأناقة. وألوان ربيع وصيف 2019، لم تقتصر على تدرجات الألوان التقليدية، بل تخطتها لتصل إلى تدرجات حيوية تعتمد على ألوان الشمس من الشروق حتى الغروب. فتبدأ بدرجات الأصفر والأحمر والبرتقالي وتنتهي بدرجات الأصفر الزاهي، كلّها ألوان سترافق إطلالاتك الصيفية وتضفي عليها نكهة خاصة فتبدو وكأنها انعكاس لأشعة الشمس المضيئة.
أكثر ما يميز ألوان الشمس Sunshine Shades أنها تناسب جميع السحنات بما فيها الفاتحة والداكنة، ما يجعل السمراوات المرشحات الأكبر لاعتماد هذه الصيحة.

هذه أفضل الألوان لتنسيقها مع اللون الكحلي

تصاميم من منصات العرض العالمية لربيع وصيف 2019
لفتتنا العديد من التصاميم على منصات عروض الأزياء الجاهزة لربيع 2019 بألوان شمسية رائعة، تنوعت بين درجات الأصفر الزاهي مع أوسكار دي لارينتا Oscar de La Renta الذي زين مجموعته الصيفية بفستان مستوحى من ملابس المرأة في العصر الروماني من ناحية القصة المتقاطعة على الصدر والقماش المنسدل على الجسم. بالتدرج نفسه، أعجبنا ذوق كارولينا هيريرا Carolina Herrera التي اعتمدت قصة الـOff-Shoulder أو الأكتاف المكشوفة على إحدى فساتينها المميّزة في المجموعة.

أما تدرج الأحمر الذي نراه عند غروب الشمس، فرأيناه يشع على تصميم يحمل توقيع دار بالنسياغا Balenciaga من قماش الساتان اللامع والذي أضفى لمسة رومانسية على اللوك.

لفتنا اللون البرتقالي المشعّ في لوكات فرساتشي Versace، وهيرمس Hermès، وPoiret، وبلومارين Blumarine، حيث ظهر ت تدرجات هذا اللون بأسلوب مونوكرومي على الأزياء والأكسسوارات، كالأحذية والحقائب والجوارب التي كان لها الحصة الأكبر من العرض.

وأخيراً اعتمدت دار فالنتينو Valentino تنسيقات جديدة، جمعت تدرجات مختلفة من ألوان الشمس كالأحمر والبرتقالي بأسلوب مفعم بالأناقة. وارتكزت التصاميم على الأسلوب الكاجوال الذي يمكن تحويله إلى أسلوب رسمي من خلال إضافة حذاء بكعبٍ عالٍ.

فإذا كنتِ تتمتعين بشخصية جريئة، ما عليك سوى اعتماد هذه التوليفات اللونية لأزياء هذا الصيف، وستكونين من دون شك المرأة الأكثر جاذبية وعصرية!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches