Menu Close

أهداف واسباب المشاركة في ماراثون

أهداف واسباب المشاركة في ماراثون

جمع التبرعات للأعمال الخيرية

يعد الركض من أجل قضية خيرية سببًا مهمًا أيضًا وراء قيام العديد من الأشخاص بإدارة الماراثون، إن تشغيل الـ 26.2 ميلًا يعد إنجازًا هائلاً، ولكن القيام به من أجل الأعمال الخيرية يجعله مجزياً بشكل مضاعف، توفر معرفة أنك تعمل من أجل الأعمال الخيرية حافزًا إضافيًا، سواء أثناء مرحلة التدريب أو في اليوم، لأنك ببساطة لن ترغب في إسقاط أعمالك الخيرية أو أنصار جمع التبرعات لديك.
للقاء أشخاص جدد

التدريب على سباق الماراثون ومن ثم المشاركة فعليًا في يوم السباق يوفر فرصة عظيمة للقاء أشخاص جدد، للتعامل مع التدريب، قد ترغب جيدًا في الانضمام إلى نادي للركض أو العثور على شريك في الجري لإبقاءك تستمر في تلك الجلسات التدريبية الشاقة الطويلة. في يوم السباق نفسه، لا يوجد شيء يشبه سباق الماراثون لجمع الناس ذوي الاهتمام المشترك، سواء أكان ذلك متفرجًا أم زميلًا في المركز الثاني، فإن تجربة الماراثون سوف تجعلك على اتصال بأشخاص ستشترك معهم كثيرًا.
لتعزيز النجاح في حياتك

حدد الباحثون أن الجري المنتظم يمكن أن يساهم في النجاح في مجالات أخرى من الحياة. يمكن للتخطيط والعمل الجاد والالتزام الذي يذهب إلى التدريب في سباق الماراثون أن يساعد في تحسين تطور الشخصية، لذلك من خلال أن تصبح عداءًا منتظمًا، يمكنك الحصول على هذه المزايا الإضافية.
لتحسين اللياقة البدنية

التدريب على ماراثون سيعزز حتما صحتك العامة واللياقة البدنية، يعد الجري رائعًا لتحسين اللياقة البدنية للقلب والأوعية الدموية وكثافة العظام، ويمكن أن يؤدي إلى جانب أنشطة تكميلية أخرى مثل اليوغا والسباحة وركوب الدراجات في زيادة قوة العضلات ومرونتها.
لتجربة شيء جديد

تجربة الماراثون هي تجربة لا مثيل لها، نعم إنه عمل شاق مرهق، وفي بعض الأحيان مؤلم للغاية، لكن تذكر أنه ممتع وعليك أن تفعل شيئًا لم تفعله من قبل، يمكن أن يكون سباق الماراثون مثيراً للمشاعر، أثناء التدريب ويوم السباق على حد سواء، لكن خط النهاية هو أن الشعور بالنجاح سيكون كما لم يحدث من قبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches