Menu Close

أنواع زيت جوز الهند المناسبة أثناء العلاقة الزوجية

أنواع زيت جوز الهند المناسبة أثناء العلاقة الزوجية

يجب أن تختار دائمًا زيت جوز الهند النقي بنسبة 100% للتشحيم أثناء المداعبة قبل العلاقة الزوجية ، فقط يتم وضع بعض من زيت جوز الهند على يديك وقم بفركه بيديك ، وسوف تعمل حرارة يدك على إذابة زيت جوز الهند ليصبح مثل الهلام الناعم بين يديك ، ثم يتم فرك الزيت على المناطق الحساسة .

وتحتاج فقط إلى كمية صغيرة من زيت جوز الهند حتى تعمل على تشحيم فعال ، ولا تفرط في استخدامه لأن الإفراط قد يؤدي إلى جعل المنطقة لزجة ورطبة أكثر من اللازم .

استخدام زيت جوز الهند للرجال
وفقًا لكتاب الدكتور بروس فايف وهو خبير تغذية معتمد فإن زيت جوز الهند يعتبر أحد المعجزات الطبيعية ، وهو يمكن أن يستخدم كزيت لتدليك جسم الشريك عند بداية المداعبة ، لأنه ينشط الاحترار الطبيعي للزيوت الموجودة على الجلد ، ثم بعد ذلك يمكن استخدام كمية قليلة على العضو الذكري قبل الجماع .

ولكن يحذر بروس فايف من استخدام زيت جوز الهند مع الواقي الذكري اللاتكس ، لأنه يمكن أن يسبب تكسير مادة اللاتكس ، مما يجعلها أقل فاعلية كوسيلة لمنع الحمل ، وأيضًا بعض الجماع يجب أن تتأكد من إزالة أي زيوت زائدة على البشرة في المناطق الحساسة .

استخدام زيت جوز الهند للنساء
غالبًا ما تختار السيدات اللاتي يعانين من جفاف المهبل استخدام زيت جوز الهند ، حتى بعد تحفيزهن بواسطة الشريك ، ويمكن استخدامه عن طريق وضع كمية قليلة منه على المهبل من الداخل والخارج ، ولا يجب استخدام سوى كمية قليلة جدًا وإلا سوف يتراكم الزيت في المهبل مما قد يجعله أرضية خصبة لمسببات الأمراض غير المرغوب فيها ، كما يجب الحرص على إزالة أي فائض من الزيت على البشرة بعد الجماع .

تحذيرات عند استخدام زيت جوز الهند
تعاني بعض النساء من عدوى الخميرة بشكل منتظم ، وهذا قد يكون مؤشر على أن المهبل شديد الحساسية ، وفي تلك الحالة فإن الطبيعة المضادة للبكتريا والفطريات لزيت جوز الهند سوف تؤثر على درجة الحموضة في المهبل ، وهذا قد يزيد من احتمالات الإصابة بالتهابات .

بالنسبة للرجال والنساء يجب استخدام زيت جوز الهند على منطقة صغيرة من جلد اليد قبل وضعه في المناطق الحساسة ، لأن زيت جوز الهند قد يسبب حساسية وتهيج للجلد ، وهذا النوع من الحساسية نادر الحدوث ولكنه يحدث ، لذلك يجب التأكد من عدم وجود هذا النوع من الحساسية لديك قبل استخدامه في المناطق الحساسة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches