Menu Close

أفضل 10 سيارات للشباب في 2020

أفضل 10 سيارات للشباب في 2020

فورد موستنج 2020

سنعرفكم اليوم على سيارة موستنج 2020 بنسخة جديدة قلبها النابض عبارة عن محرك مستمد من سيارة فورد فوكس RS 2020 الجديدة كلياً. نحن نتحدث في هذا الخبر عن نسخة جديدة من سيارة العضلات الأمريكية تحمل اسم فورد موستنج ايكوبوست هاي بيرفورمانس بكج – Ford Mustang EcoBoost High Performance Package ، نسخة خاصة من سيارة موستنج 2020 ، ظهرت هذه السيارة على الانترنت قبل أن يتم إطلاقها غداً ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات 2019 إن شاء الله . ميكانيكياً تعتمد هذه النسخة من سيارة العضلات الأمريكية فورد موستنج كما ذكرنا في البداية على محرك مستعار من سيارة الهاتشباك عالية الأداء فورد فوكس RS 2020 ، وهو محرك ايكوبوست 4 سلندر سعة 2.3 لتر مع تيربو يولد قوة 330 حصان (335 حصان أوروبي PS) و 475 نيوتن.متر من عزم الدوران ، مما يجعل السيارة أقوى بمقدار 20 حصان عن نسختها القياسية البالغ قوة محركها الايكوبوست 310 حصان . تستطيع نسخة EcoBoost High Performance Package من سيارة موستنج 2020 التسارع من 0 إلى 96 كم/س (60 ميل/س) في 4 ثواني. سيارة العضلات هذه لم تحصل فقط على قوة إضافية بل حسنت على تحسينات في توزيع الوزن مما انعكس بشكل ايجابي على سيطرة السيارة الرياضية ، كما تم تحسين نظام التعليق فيها ، وحصلت على مكابح مستمدة من سيارة فورد موستنج جي تي . حصلت هذه النسخة الخاصة من سيارة موستنج 2020 على اطارات قياس 19 إنش ، وحصلت على شعارات تكشف عن اسمها ، وزودت بشبك أمامي أسود اللون وحصلت على أغطية مرايات جانبية رمادية اللون ، وحصلت على 4 مخارج للعادم ومشتت هواء خلفي أسود . تحفظت شركة فورد في الوقت الراهن على سعر هذه النسخة من سيارة العضلات الأمريكية ، حالما تتوفر لدينا المزيد من المعلومات حول أجدد سيارات فورد موستنج سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .


فورد F-150 2020

تعد فورد f150 هي البيك اب الأكثر مبيعاً في العالم، حيث أن مبيعاتها تتخطى المليون نسخة منها على المستوى العالمي، فلم تشهد أي بيك اب أخرى هذا المستوى من النجاح منقطع النظير في السيطرة على عرش مبيعات سوق البيك اب لأعوام طويلة تكاد تقترب من نصف قرن، ورغم ذلك تستمر فورد بتحسينها بشكل مستمر لجعلها البيك اب الأفضل للأعمال الشاقة

مازدا MX-5 2020

تمتلك هذه السيارة نسخة محرك سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 155 حصان و عزم الدوران 148 رطل قدم مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي

ليس عليها اقبال كبير فهي تعتبر افضل خيار للاشخاص محبي السيارات المكشوفة السقف و الكلاسيكية بالاضافة الى سعرها المناسب مقارنة بالسيارات ذات السقف المكشوفة الغالية السعر

جيب رانجلر 2020

شيفروليه كورفيت 2020

دعوكم من كل الطرازات الرياضية الأمريكية، فلا دودج فايبر بوحشيتها، موستنغ بشعبيتها، كامارو بنجاحاتها، بونتياك ترانس أم بنجوميتها، تشالنجر هيلكات بقوتها المفرطة، ولا حتى فورد GT بأسطورتها تستطيع إزاحة شفروليه كورفيت عن عرش السيارة الرياضية الأمريكية الأكثر أهمية! فـ كورفيت وعبر الأجيال كانت وما زالت الرمز الأول للسيارة الرياضية القادمة من بلاد العم سام لجمعها ما بين الشخصية البارزة، الأداء المتفوق بالفعل، الاستمرارية، والسعر الذي لا يقبل المنافسة أمام ما يوفر.

كيا تيلورايد 2020

بدأت مبيعات تيلورايد ببطء في فبراير الماضي، لكنها قفزت بسرعة إلى أكثر من 5,000 سيارة شهرياً في بقية العام، وخلال الربع الأخير من عام 2019، كانت المبيعات تتجاوز الـ 6,000 سيارة شهرياً، لتحقق مبيعات قدرها 58,604 سيارة هذا العام، ولكن هذه مبيعات ضعيفة مقارنة بمنافستها فورد إكسبلورر الـ SUV ذات الثلاثة صفوف من المقاعد، والتي باعت 184,653 سيارة في 2019، على الرغم من أن السيارة الأخيرة عانت من تأخيرات بسبب مشاكل التصنيع.

ما ساعد كيا على ارتفاع المبيعات هو حصولها على العديد من الجوائز، مثل سيارة العام في أمريكا الشمالية، متغلبة على كلاً من هيونداي باليسايد ولينكولن افياتور، وهذا اللقب المرموق ليس الجائزة الوحيدة التي حصلت عليها سيارة الـ SUV الجديدة من صانعة السيارات الكورية الجنوبية.

تتميز بالدفع الرباعي و المقصودة الداخلية الجذابة و قدرتها على تحمل مشاق السفر البعيد بالاضافة الى سعرها المقبول كما انها كبيرة الحجم .

لاندروفر رينج روفر 2020

جميلة ومميزة سدت الثغرة ما بين إيفوك ورانج روفر سبورت أو الأساسية، وكونها جذابة وفريدة، لما لا يكون الجيل الثاني من إيفوك مشابهاً لها تصميماً… لا بأس أبداً بذلك طبعاً! فبعد سبع سنوات ونصف على ولادة على ظهور الجيل الأول من إيفوك، حان وقت استبداله بآخر جديد كلياً دون التضحية بشخصيته المميزة التي كان من بين أبرز أسباب نجاحه ولكن مع خطوط أكثر حدة وتفرداً وجمالاً…

بي ام دبليو الفئة الثانية 2020

تتميز الصناعات الالمانية في السيارات حيث قدمت تشكيلة كبيرة للغاية من الطرازات و من اهم السيارات هذه بي ام دابليو جراند كوبية التي تناسب الشباب ان كنت ترغب في الحصول على سيارة سيدان ذات الطابع الرياضي فعليك بهذه السيارة و هي تتمتع بالمساحة الداخلية الجيدة و التصميم الرياضي الخارجي بالاضاف الى مواصفات المحرك القوية .


مرسيدس A Class 2020

اذا كنا سنذكر بي ام دبليو الفئة الثانية فان منافستها مرسيدس A Class ايضا هي سيارة ممتازة تجمع ما بين الفخامة و الرياضية .

بورش 718 بوكستير 2020

كشف عن هذه السيارة خلال الاسابيع الماضية و التي جاءت بتحديثات بجملة كما انها تتمتع بالسقف المكشوف ، سعرها 70,000 دولار و المحرك بقوة 300 حصان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches