Menu Close

أفضل واشهر أنواع العود عند عبد الصمد القرشي

أفضل واشهر أنواع العود عند عبد الصمد القرشي

دهن عود فواح
هو دهن عود من الممكن استخدامه للرجال أو النساء، ويعد مزيج من أفضل أنواع العود التي تجمعت في قنينة عطر واحدة، والذي يخبر الناس بوصولك قبل أن تصل، حيث أنه دهان عود فواح، يجعلك نجما مضيئا على الأرض.

دهن عود خاص
يتميز ذلك النوع من دهن العود بأنه يمكنك من أن تخلق هوية مميزة خاص بك وحدك، حيث قدمت مجموعة عبد الصمد القرشي ذلك النوع من العود لخطف الحواس والأنظار من خلال عبير لا يضاهى.

دهن عود ممتاز
حيث أن التميز والأناقة هي أحد المطالب البديهية، قامت مجموعة عبد الصمد القرشي بتقديم دهن العود الممتاز الذي تم استخلاصه من لحاء الأشجار المثمرة، ليزرع في شخصية وقلب واضعه الروح الجديدة التي تنبض بالحياة.

دهن عود مبخر
من لحاء أشجار العود المثمرة والذي يتم تبخيرة من خلال الطرق المحترفة، ليتم إضافة نكهة أخشاب العود إليه ومزجها بدهن العود، حيث تروي قطرات ذلك العطر قصص تذكرك بالتراث وتمكنك من السفر عبر الزمن لتذوق روعة الماضي.

دهن عود كرسنا سيوفي
هو واحدا من أقدم وأرقى أنواع دهن العود، والذي يتم استخلاصه من أشجار الكرسنا، ويتم تعتيقه لمدة 25 سنة، حيث يجسد السحر والجاذبية في التركيبة الخاصة به والتي تعد غنية ويتم تقديمها لمن يبحث عن التميز والتفرد.

دهن عود ساسورا
هو أحد اقيم أنواع العطور المستخلصة من شجر الساسورا، والذي يتم تعتيقه لأكثر من 30 سنة، يتميز برائحته الذكية التي تجمع بين النعومة والمرورة التي تضفي على الأجواء وتميزها بالعبير الأرستقراطي بجماله وأناقته.

دهن عود كيارا
هو أحد أنواع العود المستخلصة من أشجار الكيارة والتي يتم تعتيقها لـ 50 سنة، وتتميز رائحته باللطافة والأناقة التي تجمع بين العسل والزهر.

دهن عود كلاكاسي
هو أحد أنواع العود المستخلصة من جبال الكلاكا والتي تعتق لمدة 80 سنة.

دهن عود كنام
هو دهن العود المستخلص من خشب الكنام والذي يتم تعتيقه لمدة 100 سنة.

دهن عود كلاكاسي قديم جداً
هو أحد أنواع العود الذي يتم تعتيقه لمدة 150 سنة ولا يباع إلا في مجموعة عبد الصمد القرشي، فهو يتخطى الخيال من خلال قواعد وأصول لا يتقنها إلا من له خبرة كبيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches