Menu Close

أفضل مواقع تنسيق الألوان

أفضل مواقع تنسيق الألوان

موقع Color Hunt
يقدم الموقع مجموعة منسقة من أنظمة الألوان ، ويمكن من خلالها إنشاء تركيبات بسيطة من عدة ألوان لتصميم أكثر من رائع ، كما يستعرض الموقع اللوحات الجميلة من الألوان التي تم توظيفها معًا لعمل تصميمات جذابة .

موقع colourlovers
من أقوى وأشهر مواقع اختيار الألوان يقدم لك العديد من المجموعات اللونية ، وكل مجموعة تحتوي على عدد من الألوان المتناسقة كما أن الموقع بمثابة مجتمع لمشاركة الألوان مع الأصدقاء أو المصممين الآخرين فيمكنك الاستفادة من ألوان الأخرين بجانب احتوائه على عدد من المقالات والإرشادات العامة التي تساعد المصمم على استخدام الألوان .

يشارك أكثر من 300،000 مصمّم وأشخاص محبه للألوان على هذا الموقع باستمرار ، ولذلك هو دائمًا مصدر إلهام للكثيرين ، هو من أفضل المواقع الملونة يمكنك بتنزيل تطبيق Adobe AIR المجاني ، COLOURLovers Desktop Color Finder. لمعرفة وقراءة التقارير عن اتجاهات الألوان البحث عن الألوان من الوحات ذات صلة لكل منشور.

موقع colorhexa
من المواقع المهمة والمفيدة والمثيرة تقدم خدمة مثالية لتنسيق الألوان كما أن الموقع يقدم للمستخدم معلومات عن أي لون يرغب في استخدامه ويساعدك من خلال خورزمية الموقع الذكية من الحصول على لوحات الألوان التي تتطابق مع تصميمك ويساعدك الموقع على توليد درجات لونية جديدة وتوليد تدريجات لونية ومزج الألوان أيضًا وفصلها .

موقع paletton
من أقوى تطبيقات تنسيق الألوان يساعد على اختيار تركيبات لوحات الألوان ويكون عليك فقط مهمة اختيار اللون الرئيس لتصميمك وسوف يعطيك الموقع التدرجات اللونية التي تمشي معه كما يعطيك قائمة بالألوان المتناسقة مع تصميمك .

موقع rgb.to
من الأدوات المفيدة لتسيق الألوان بدقة وفعالية عالية يساعدك على تحويل الألوان إلى نماذج وصيغ مختلفة .

موقع color-hex
من المواقع المفيدة التي تعطيك معلومات عن الألوان من خلال نماذج الألوان المختلفة مثل الألوان الثانوية ، الألوان الأحادية والألوان التماثلية والألوان المثلثية والثلاثية .

موقع stylifyme
من المواقع القوية لاستخراج الألوان من موقع معين مثل ألوان النصوص والخلفيات كما أنه يعرض المعلومات حول الخطوط المستخدمة والصور .

موقع Adobe Color CC
من أفضل الأدوات المجانية لتنسيق الألوان من إنتاج العملاق أدوبي يمكنك التعامل مع الألوان التكميلية أو الأحادية والألوان الثلاثية المتداخلة في دائرة الألوان ومشاركتها مع الآلاف من المصممين الآخرين ، أو إرسالها لأحد برامج التصميم مثل الفوتوشوب لاستخدمها في تصميماتك .

موقع Design Seeds
من المواقع المبهجة يقدم لك الألوان في صورة لوحات من الطبيعة والهدف إثراء بصر المصمم وتعويده على اختيارات الألوان وتنسيقها .

موقع webcolourdata
من المواقع المهمة لتنسيق واختيار الألوان حيث يعطيك الموقع معلومات عن الألوان المستخدمة بكل المواقع الأكثر شعبية فيمكن استخدامه في عرض معلومات عن ألوان موقع محدد .

موقع tineye
من المواقع الرائعة لاستخراج الألوان من الصور كل ما عليك فعله رفع الصور على الموقع أو وضع رابط الصورة وسيعمل الموقع على تحليل الأداة وتنسيق جميع الألوان الموجودة بالصور .

موقع colorfulgradients
من المواقع المميزة يتيح للمستخدم إنشاء تدرجات لونية تلقائية باستخدام الحاسب الآلي ويتك تحديث الموقع كل يومين .

موقع cohesive-colors
من المواقع الجميلة التي تساعد المصمم على عمل لوحات ألوان متناسقة بشكل عشوائي كما يمكنك زيادة أو إنقاص الألوان من خلال اللوحة كما تشاء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches