Menu Close

أفضل الأفلام الكوميدية الامريكيه

أفضل الأفلام الكوميدية الامريكيه

فيلم Meet the Parents
لا شك أن مقابلة والدي شريكة حياتك أمر مرهق ، لكن جريج فوكر (بن ستيلر) يعاني من التوتر أكثر من غيره ، وقد تبين أن والد شريكته (روبرت دي نيرو) هو عميل سابق لوكالة المخابرات المركزية الأمريكية (CIA) وكثير الشك في الآخرين مما يضع جريج تحت ضغط كبير .

الرئيسية/الافضل /افضل 10 افلام ” كوميدية ” امريكية لها شهرة عالمية
افضل 10 افلام ” كوميدية ” امريكية لها شهرة عالمية

2019-05-03 – دعــاء – افلام

محتويات
أفضل الأفلام الكوميدية على مر التاريخ
فيلم Meet the Parents فيلم Mean girlsفيلم There’s Something About Maryفيلم Superbadفيلم The maskفيلم Zoolanderفيلم Shaun of the Deadفيلم Ghostbustersفيلم Mrs Doubtfireفيلم Old school
تقوم الافلام الكوميدية بالتركيز على الفكاهة والهزل ، فهي تحاول أن تجعل الجمهور يضحك من خلال التسلية ، وتعد الكوميدية من أقدم الأصناف بالأفلام ، فهناك بعض الأفلام الصامتة التي كانت كوميدية معتمدة على التصوير المرئي ، وعندما انتشرت الأفلام السمعية خلال العشرينات ، صارت الكوميدية أكثر اعتمادًا على المواقف الهزلية القائمة على الحوار .

أفضل الأفلام الكوميدية على مر التاريخفيلم Meet the Parents
لا شك أن مقابلة والدي شريكة حياتك أمر مرهق ، لكن جريج فوكر (بن ستيلر) يعاني من التوتر أكثر من غيره ، وقد تبين أن والد شريكته (روبرت دي نيرو) هو عميل سابق لوكالة المخابرات المركزية الأمريكية (CIA) وكثير الشك في الآخرين مما يضع جريج تحت ضغط كبير .

فيلم Mean girls
عندما تنتقل كادي (ليندساي لوهان) من منزل والديها في إفريقيا إلى مدرسة ثانوية أمريكية ، فإن حياتها تتغير كليا ، وتتعرف على زملاء جدد وهما انيس (ليزي كابلان) وداميان (دانيال فرانزيس) اللذان يقومان بتحذيرها من التعرض لمجموعة الفتيات البلاستيكية بقيادة الملكة ريجينا جورج (راتشيل ماك آدمز) ، إلا أنه سرعان ما تهتم تلك المجموعة بكادي ويرغبن في ضمها إليهن .

فيلم There’s Something About Mary
على الرغم من أنه قد مر ثلاثة عشر عاما على حبه لها ، ولكن تيد (بن ستيلر) لم ينس حبيبته ماري (كاميرون دياز) التي لم يرها منذ حفلة تخرجهما من المدرسة الثانوية ، إلا أنه يتمكن من العثور عليها بعد أن عين محقق خاص للبحث عنها يدعى هيلي الذي يقع في غرامها ، إلا أن تيد يقدم له معلومات زائفة عنها لكي ينفر منها ، ومن ثم يكتشف أنه أمامه عدة منافسين للحصول على قلب ماري .

فيلم Superbad
يقوم سيث (جوناه هيل) بالارتباط بصداقة قوية مع إيفان (مايكل سيرا) ، ويعيشان أيامها الأخيرة بالمدرسة الثانوية ، ثم تلعب الصدفة دورًا في حصولهما على دعوة لحفلة بالرغم من أنهما ليسا من الطلبة المحبوبين بالمدرسة ، وعند ذهابهما يمران بالعديد من المواقف المضحكة والمجنونة .

فيلم The mask
عندما خرج القناع لأول مرة في عام 1994 ، هتف الناقدون حول المؤثرات الخاصة الحديثة جدًا المستخدمة لتحويل جيم كاري إلى رسوم متحركة حية ، ويحكي الفيلم عن رجل فاشل بحياته وفقر وقليل الثقة بنفسه ، وفجأة يظهر له هذا القناع الذي يغير حياته تماما ويحوله لشخص غريب لديه العديد من القدرات الجسدية والعقلية الخارقة .

فيلم Zoolander
يحكي الفيلم عن عارض الأزياء الذي يتعرض لعملية غسيل دماغ لكي يقتل رئيس وزراء ماليزيا ، وفي نفس الوقت يحاول أصدقائه أن يمنعوه من أن يرتكب تلك الجريمة ، والفيلم بطولة بن ستيلر ، أوين ويلسون ، ويل فيريل .

فيلم Shaun of the Dead
تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي ساخر ، فهو يحكي عن شون (سيمون بيج) الذي يعيش حياة بائسة خالية من الطموحات برفقة صديقه إد (نيك فروست) ، ويحاول شون أن يستعيد حبيبته ليز مرة أخرى بعد أن تخلت عنه ، إلا أن الأمور تتعقد بعد أن يتحول العديد من سكان المدينة إلى موتى أحياء .

فيلم Ghostbusters
يدور الفيلم حول ثلاثة علماء غريبو الأطوار يفصلون عن مراكزهم بجامعة نيويورك بسبب قيامهم بدراسات لعلوم ما وراء الطبيعة ، فيقرر هؤلاء العلماء أن يقوموا بتشكيل فريق لصيد الأشباح ويقدموا خدماتهم للناس ، حيث يطاردون الأرواح الغاضبة مقابل المال .

فيلم Mrs Doubtfire
يلعب روبن ويليامز دور (دانيال هيلارد) الذي ينفصل عن زوجته وتحصل على حق حضانة أطفالهم ، ونظرًا لشدة رغبته بالبقاء معهم لرؤية أطفاله ، فقد قام بالتنكر بشخصية مديرة منزل لكي يظل معهم ويتمكن من رؤية أطفاله والتقرب منهم .

فيلم Old school
يحاول ثلاثة من الرجال أن يستعيدوا المتعة االرائعة التي كانت خلال سنوات دراستهم الجامعية عن طريق إنشاء منزل خاص بهم خارج الحرم الجامعي ، حيث وصل ميتش (لوك ويلسن) وفرانك (ويل فيرل) وبيني (فينس فون) إلى مفترق طرق في حياتهم ، يمكنهم اختيار أن يكونوا أشخاصًا بالغين مسؤولين ، مع زوجات وعائلات ووظائف ثابتة ، أو يمكنهم تأجيل سن الرشد وعيش حياة ممتعة مليئة بالمغامرات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches