Menu Close

أفضل اسماء لمحلول عدسات للعيون الحساسة

أفضل اسماء لمحلول عدسات للعيون الحساسة

Equate Saline Sensitive

إذا كنت تبحث عن خيار سيكون مناسبًا تمامًا لميزانيتك المالية ويكون مناسب أيضاً للعين الحساسة ، فكر في تجربة أيكونت سالين سنسيتيف ، والتي تأتي كمجموعة من أربعة زجاجات بنفس السعر الذي تدفعه مقابل زجاجتين من العديد من العلامات التجارية الأخرى .

Alcon Clear Care

يطهر محلول ألكون كلير كير بدون استخدام المواد الحافظة ، ويزيل كل آثار الأوساخ والبروتينات والمهيجات المحتملة الأخرى من على العدسات اللاصقة . إنه يعمل مع علبة فريدة من نوعها تحتوي على قرص بلاتيني يتفاعل مع بيروكسيد الهيدروجين لخلق فقاعات التنظيف العميق للعدسات .

Clear Conscience Multi-Purpose

تمت الموافقة على المكونات المستخدمة من قبل هذا المحلول للعدسات واعتمادها لتكون خالية من العديد من المواد الكيميائية الموجودة في الخيارات التي تقدمها العلامات التجارية الأخرى . يمكن استخدام هذا السائل لتخزين معظم أنواع العدسات وشطفها وتنظيفها ، سواء كانت عدسات لينة أو صلبة .

Boston Simplus Multi-Action

يعد محلول العدسات المذكور ، الذي تم تصميمه خصيصًا للعدسات الصلبة الغازية المنفصلة ، خيارًا ملائمًا لجميع أنواع التنظيف والتطهير والتكييف والتخزين . كما أنه يزيل غشاء البروتين لضمان رؤيتك بوضوح .

Abbott Medical Optics Complete

هذا المحلول يكمل وينظف ويطهر باستخدام مادة بلوكسامر 237 ، وهو منظف قوي دون التسبب في تهيج العين . بالإضافة إلى أنه يحتوي على أربعة أنواع من الشوارد المفيدة للحفاظ على صحة عينيك ورطوبتها .

PuriLens Plus Preservative Free

إذا كنت ترغب في تجنب المكونات الاصطناعية قدر الإمكان ، فقد يكون هذا المحلول هو الخيار المناسب لك . يحافظ هذا السائل المخزن المؤقت الأساسي على رطوبة العدسات ونظافتها دون استخدام مادة الكلورهيكسيدين .

Bausch & Lomb Plus

إذا كانت لديك عيون حساسة ، فاخذ هذا المحلول لتلبية احتياجاتك في التخزين وتنظيف العدسات اللاصقة . على الرغم من أن هذا السائل ليس مطهرًا ، فإنه سيبقي عدساتك نظيفة ورطبة ولن ينقل أي مهيجات محتملة .

Biotrue Multi-Purpose

متعدد الأغراض يحاكي توازن الرقم الهيدروجيني للدموع الخاصة بالعين الطبيعية ، لذلك فمن غير المرجح أن يسبب تهيج . إنها تركيبة مثالية للتنظيف والتطهير والتخزين التي ترطب باستخدام الهيالورونان ، وهو مادة ترطيب موجودة بشكل طبيعي في الجسم .

Opti-Free Puremoist

هذا المحلول تم تصنيعه مع الشركة المالكة التي تخلق شبه وسادة بين العدسات اللاصقة والقرنية ، مما يساعد على منع الحطام المهيج والحفاظ على رطوبة عينيك وراحتك طوال اليوم .

م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches