Menu Close

أفضل أنواع المانجو التي يمكن زراعتها

أفضل أنواع المانجو التي يمكن زراعتها

المانجو السكري
إنه أصفر من الخارج وأصفر من الداخل، غالبًا ما يكون متوسط الحجم ورقيقًا من القشرة الخارجية، حلو المذاق، يمتلك نسبة كبيرة من السكر، وليس له ألياف متشابكة في البذور.

المانجو الزبدية
ذو لون أخضر داكن من الخارج والأصفر أو البرتقالي الداكن لنسيج المانجو، وكثيراً ما يختلف حجمه فعادة ما تجده متوسط الحجم أو كبيرة الحجم، ويأخذ نكهة المانجو القوية من حيث التذوق والرائحة، ويحتوي على ألياف الشعر المتلاسقة مع النواة.

المانجو عويس
غالبا ما تكون خضراء أو صفراء من القشرة الخارجية والداخلية، غالبًا ما يكون حجمها صغيرًا وبيضاويًا وسميكًا في القشرة وناعمًا بدون ألياف وبها ينضج غالبًا في أواخر فصل الصيف في شهر أغسطس.

مانجو ناعومي
غالبًا ما يكون لونه عبارة عن مزيج من اللون الأحمر والأخضر بالقشرة الخارجية وبرتقالي بنسيج المانجو من الداخل، حجمها عادة ما يكون كبير وبذورها عادة ما تكون صغيرة بدون ألياف متشابكة مع البذرة.

مانجو فونس
إنه أصفر مخضر من الخارج و برتقالي في نسيج المانجو من الداخل، الثمرة ذات متوسط ​​الحجم ووتميل إلى شكل بيضاوي، لحاءه سميك و ناعم قليلاً ، بنكهة مميزة.

مانجو الكيت
إنها خضراء داكنة وأحيانًا تظهر بلون أصفر فاتح من الخارج وأصفر من الداخل وتظهر في آخر الصيف (أوائل سبتمبر)، ذات حجم كبير.

مانجو كنت
إنلونه هو عبارة عن مزيج من الأخضر أو ال​​أصفر مع بقع حمراء من الخارج وأصفر من الأنسجة الداخلية للمانجو، تميل إلى الشكل الدائري وسميكة اللحاء ، متوسط ​​الحجم وبألياف طويلة بالبذور.

مانجو بالمر
أحمر هو لون الثمرة الخارجي مع القليل من اللون الأخضر أما اللون البرتقالي من الداخل لأنسجة المانجو، الثمرة ذات حجم كبير، وبذوره الصغيرة وبدون ألياف.

مانجو تيمور
قشرة الثمرة ذات لون أزرق مخضر، ونسيج المانجو من الداخل ذات لون أصفر يميل إلى اللون البرتقالي الفاتح ، والثمرة يمكن أن يكون حجمها كبير وبيضاوية الشكل، والقشرة ناعمة ورقيقة إلى حد ما، بدون ألياف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches