Menu Close

أغرب اشياء مصنوعة من الذهب في العالم

أغرب اشياء مصنوعة من الذهب في العالم

مال .

ماسك الذهب

سمعنا كثيرا عن مختلف انواع الماسكات التي توضع على الوجه بعرض ان تعود لها نضارتها و اشراقها و لكن في عام 2006 قام عد العلماء بابتكار ماسك الذهب الذي يوضع على الوجه ، كما يطلق عليه ايضا اسم قناع الملكلي و ذلك لان سعر يبلغ 1000 دولار تقريبا ، و اعلم انك لن تدفع هذا المبلغ هراء و انما ستحصل في المقابل على تنشيط الدورة الدموية للوجه و و التخلص من السموم .

السوشي الذهبي

اذا كنت احد عشاق السوشي فالان اصبح بامكانك ان تطلبه بنسخة الذهب و التي من خلالها ستحصل على طبق يحتوي على عدد من قطع السوشي محاطه بغلاف مصنوع من الذهب و الماس معا و قد بلغ قيمة طبق السوشي الذهبي اكثر من 2700 دولار تقريبا ، و لكن عليك ان تراعي بانك في النهاية لن تتناول الغلاف الذهبي .

الحذاء الذهبي

و ليس المقصود هنا جائزة ” الحذاء الذهبي ” للاع الاكثر تهديفا في الدوريات الاوروبية و لكننا نقصد حذاب عادي للرجال و النساء مصنوع بالكامل من الذهب يمكن ارتدائه و لكن قيمته تبلغ اكثر من 2500 دولار .

ورق المرحاض الذهبي

قامت احدى الشركات المتخصصة في اوراق الحمام داخل دولة استراليا بتقديم منتج على موقعها تحت اسم ” ورق المرحاض الذهبي ” و هو عبارة عن لفافة من الورق الذهبي الذي يستخدم في المرحاض ، اما عن القيمة السعرية فقد حددت الشركة مبلغ مليون و 300 الف دولار لها .

الجوال الذهبي

قامت احدى شركات الذهب خلال السنوات الماضية بالتعاقد مع شركة ابل على انتاج جوالات ايفون مصنوعة من الذهب و ليس المقصود هنا ان يكون الغطاء الخارجي عليه طبقة من الذهب وانما اغلب مكونات الهاتف الخارجية و الداخلية مصنوعة من الذهب .

سيارة لمبورجيني من الذهب

ليست هذه هي المرة الاولى التي قد نشاهد فيها سيارة مغطاه بطبقة من الذهب و لكن في الحقيقة فان السيارة لامبروجيني افنتادور هي السيارة الافضل من الشركة المصنعة و التي جاء عليها طبقة ذهبية جعلت قيمها تصل الى اكثر من نصف مليون دولار .

ايس كريم ذهبي

اذا كنت تعشق الايس كريم في فصل الصيف فيمكنك ان تقوم بالحصول على واحد منها موضوع بالكامل في الذهب الخالص ، و هذا الذهب صالح للاكل و يقدم لك المطعم معها ايضا ملعقة من الذهب لكي تتمكن من تناول الايس كريم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches