Menu Close

أعلى رتبة في التاريخ العسكري الأمريكي والعالم

أعلى رتبة في التاريخ العسكري الأمريكي والعالم

الجنرال جون بيرشينج هذا الجنرال الحاصل على الستة نجوم هو أعلى رتبة في عالم التاريخ العسكري الأمريكي، فقد انتصر الجنرال بيرشنج الذي لم يستطع أحد قبله في السابق على إتقان غالبية القوات المسلحة في العالم في عصر الحرب العالمية الأولى. تم تكليف جنرال الجيش جون بيرشينج الذي ولد عام 1860 من قبل الرئيس ويلسون لقيادة الجيش الذي يخدم خارج الولايات المتحدة.

هذا الخريج من الجيل الأول من النخبة العسكرية أكاديمية “ويست بوينت” في عام 1886، كان يحظى باحترام كبير من قبل الكثيرين. زواجه في عام 1905 مع ابنة رئيس مجلس الشيوخ وقربه من الرئيس روزفلت دفعته إلى الارتفاع من رتبة نقيب إلى العميد ، وهو تاريخ لم يحدث مرة أخرى خلال تطور الجيش الأمريكي. بعد زواجه على مدى السنوات العشر المقبلة ، كان يثق في قيادته للعدوان في الفلبين ، المكسيك. في وقت لاحق ، أصبح اختيار الرئيس لقيادة قوة المشاة الأمريكية لمواجهة القوة الألمانية في الحرب العالمية الأولى في أبريل 1917.

بعد عدة معارك واستخدام الاستراتيجيات للاستسلام بعد الحرب العالمية الأولى عمل بيرشينج في نهاية المطاف كرئيس أركان للجيش من 1921 إلى 1924. كان بيرشينج هو الأمريكي الوحيد الذي تمت ترقيته في حياته ليصبح جنرال الجيوش وهو أعلى رتبة في جيش الولايات المتحدة ؛ الذي صدر في عام 1976 والتي روجت أيضا جورج واشنطن إلى نفس المستوى مع الأقدمية العليا. أخيرًا وافق مجلس الشيوخ على السعي لاختيار شارة خاصة به، لكن بيرشينج فضل استخدام ستة نجوم الذهبية اعتبر الجيش برشينج جنرالًا غير رسميًا من فئة ستة نجوم لتمييز نفسه عن الضباط الذين يشغلون رتبة جنرال أدناه. وهو أحد أشخاص جيل من الجنرالات الذين قادوا الجيش الأمريكي خلال الحرب العالمية الثانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches