Menu Close

أسهل طريقة لفرد الشعر

أسهل طريقة لفرد الشعر

فرد الشعر بدون تعريضه للحرارة اللوازم مشط متباعد الأسنان. لفات كبيرة للشعر.

شامبو وبلسم مانعين لنفش الشعر.

رذاذ شعر مانع لنفش الشعر مجموعة من مشابك الشعر.

منديل عريض وطويل. طريقة الفرد عمل حمام للشعر بالشامبو والبلسم المانعيْن لنفش الشعر، حيث يساعد ذلك في فرد الشعر من غير استعمال مصادر الحرارة.
بعد الانتهاء من حمام الشعر يترك الشعر مفروداً لمدة عشر دقائق، مع الامتناع عن لفه في منشفة أو فركه في فوطة بهدف تجفيفه.
تسريح الشعر بعد انقضاء العشر دقائق باستخدام المشط المتباعد الأسنان. تجزئة الشعر إلى عدة أجزاء متساوية في السمك، ويعتمد عدد أجزاء الشعر على سمكه وطوله.
يلف كل جزء من أجزاء الشعر على لفات الشعر الكبيرة، مع تثبيت نهاية خصال الشعر على اللفات باستخدام المشابك، مع الحرص على تثبيت الشعر جيداً بالمشابك، حتى لا يسقط عن لفات الشعر وتفسد عملية الفرد. يلف الشعر بالمنديل العريض والطويل من جميع الجوانب للحفاظ عليه ومنع انفلاته أو فساده. يبقى الشعر على حاله حتى يجف تماماً من الماء، ثم يفرد من عن اللفات.
يرش الشعر برذاذ الشعر المانع للنفش، ثم يسرح باستخدام المشط. فرد الشعر بالنشا اللوازم دقيق الذرة.

ماء.

طريقة الفرد يخلط مقدار معين من دقيق الذرة مع مقدار مناسب له من الماء في صحن صغير، مع تحريكهما جيداً حتى يتحولا إلى خليط متجانس.

تعتمَد كمية دقيق الذرة والماء المستخدميْن على طول وكثافة الشعر المراد فرده. يفرد الخليط السابق على جميع خصال الشعر، ويترك لخمس دقائق على الشعر حتى يجف وبتغلغل النشا في مسام الشعر.
يغسل الشعر بالشامبو والماء الدافئ. يسرح الشعر ويترك حتى يجف وحده. كما يمكن استخدام هذه الطريقة بشكل آخر، وذلك من خلال نثر دقيق الذرة الجاف على الشعر حتى يغطيه بالكامل، وتركه عليه لخمس دقائق قبل غسله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches