Menu Close

أحدث ديكورات ترند 2023

أحدث ديكورات ترند 2023

في عام 2023 ، تم تجهيز الديكور المنزلي واتجاهات التصميم للتحول إلى منطقة ترابية غنية بالملمس من خلال الأثاث البني والخشبي والقطع المصنوعة يدويًا ولوحات الألوان المحايدة واللمسات المخصصة التي تضفي الدفء والشخصية على المكان.

المنحنيات والأقواس
ستفسح الحواف الحادة الطريق لأشكال أكثر نعومة في منزلك هذا العام ، لذا توقع رؤية المزيد من المداخل والمداخل المقوسة والأثاث المنحني والأشكال المنحنية المستديرة. تقول كاتي سيجل ، المصممة الداخلية في Rumor Designs: “تعود اتجاهات التصميم دائمًا إلى الوراء ، وكنا في مرحلة الحداثة التي تضمنت المزيد من الحواف المربعة والخطوط المستقيمة”. “الآن نرى البندول يتأرجح في الاتجاه المعاكس ، مع منحنيات تقدم نعومة لم يتم تضمينها في المجموعة الأخيرة من اتجاهات التصميم.”

بشكل عام ، يوفر النهج إحساسًا عضويًا أكثر وإحساسًا شاملاً بالخفة. يقول Siegal إن أبسط طريقة لدمج هذا الاتجاه في منزلك هي من خلال الأثاث ، مثل الأرائك والكراسي والمزهريات والمرايا وتفاصيل الديكور الصغيرة الأخرى. وإذا كنت مستعدًا للانطلاق بشكل كبير؟ ضع في اعتبارك الانطلاق من هذا المدخل المقنطر.

اترك تعليقاً


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches privacy policy