Menu Close

وصفات استخدام اليقطين الهندي

وصفات استخدام اليقطين الهندي

1- في حالات الضعف الجنسي ويتم خلال تلك المشكلة خلط كميات متساوية من الشمام والخيار وكمي من بذور اليقطين وهرسها جيدا ومن ثم وضع كمية من السكر عليها على أن يتم تناول ثلاثة ملاعق طعام من المزيج يوميا.

2- التخلص من مشاكل البشرة الدهنية حيث يقوم خلال تلك الطريقة بالعمل على مزج 2 ملعقة صغيرة من معجون اليقطين الهندي ونصف ملعقة من خل التفاح ومن ثم تطبيق المزيج على الوجه ونترك المزيج حتى يجف ومن ثم شطف الوجه من خلال الماء الفاتر وبعدها نشطف من خلال الماء البارد.

3- معالجة البشرة الجافة وذلك من خلال مزج ملعقة طعام كبيرة من اليقطين الهندي مع نصف ملعقة صغيرة من عسل النحل ونصف ملعقة من الحليب السائل ومن ثم تطبيق ذلك المزيج على الوجه ونترك الخليط لمدة ربع ساعة ومن ثم شطفه من خلال الماء الدافئ.

4- إزالة البقع الداكنة من على الوجه وذلك من خلال مزج ملعقتين صغيرتين من اليقطين الهندي المهروس تماما مع نصف ملعقة من عسل النحل ونصف ملعقة طعام من عصير الليمون بالإضافة إلى نصف ملعقة طعام من زيت فيتامين هـ ومن ثم وضع المزيج على الوجه ويترك لمدة نصف ساعة ومن ثم العمل على شطف الوجه من خلال الماء الفاتر.

5- علاج المثانة العصبية هنا يتم اللجوء إلى بذور اليقطين فقد أكدت التجارب على أن تناول بذور اليقطين في حالات المثانة العصبية أو في حالات وجود مشاكل في البروستاتا لديها القدرة الكافية على التخلص من تلك المشكلة على المدى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches