Menu Close

معلومات عن البطريق الافريقي

معلومات عن البطريق الافريقي

البطريق الأفريقي هو نوع من انواع البطريق أسود القدمين ، محصورة في المياه الجنوبية الأفريقية

مثل جميع طيور البطريق هو يطير ، مع هيئة مبسطة، وتشديد الأجنحة والزعانف بالارض في الموائل البحرية .

البالغين يزن في المتوسط ​​2،2-3،5 كجم (4،9-7،7 رطل) وتكون 60-70 سم في الطول ، لديها بقع وردي مميزة من الجلد فوق العينين وقناع الوجه باللون الأسود .

هذه الغدة الوردي أعلى عيونهم تساعدهم على التأقلم مع المناخات المتغيرة ، عندما يحصل على درجة حرارة أكثر سخونة ، جسد البطريق الأفريقي يرسل المزيد من الدم إلى هذه الغدد إلى أن تبرد بواسطة الهواء المحيطة به .

البطريق الأفريقي هو غواص ويتغذى أساسا على الأسماك والحبار ، والبطريق الأفريقي آخذة في الانخفاض بسبب مزيج من التهديدات وتصنف على أنها مهددة بالانقراض ، فمن الأنواع الكاريزمية وتحظى بشعبية لدى السياح في المنطقة .

ذكور البطريق الأفريقي أكبر من الإناث ولها مناقير أكبر ، والأحداث تختلف فس اللون من رمادي اللون الأزرق إلى اللون البني ، ومنقار مدبب .

البطاريق الأفريقية لها مظهر يتم التعرف عليه مع عصابة سميكة من الفلون الأسود في شكل حدوة حصان من رأسا على عقب ، لديهم أقدام سوداء وبقع السوداء فريدة التي تختلف في الحجم والشكل في البطريق .

تم العثور على البطريق الأفريقي على الساحل الجنوبي الغربي من أفريقيا ، الذين يعيشون في مستعمرات على 24 جزيرة بين ناميبيا و الألغوا خليج قرب بورت إليزابيث ، جنوب أفريقيا .

و البطريق الأفريقي هو أنواع البطريق الوحيد الذي يولد في أفريقيا ، وقدم وجودها اسم لجزر البطريق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches