Menu Close

مسلسلات رمضان 2020

مسلسلات رمضان 2020

اولا: مسلسل نساء من ذهب للممثلة نبيلة عبيد ونادية الجندي :

“نساء من ذهب” مأخوذ من “فورمات” أمريكى كوميدى أنتجته شركة ديزنى الشهيرة، ويعتمد على الاستعانة بأكثر من نجم للظهور كضيوف شرف خلال الحلقات، خاصة أن طبيعة العمل هى أقرب إلى السيت كوم وتتطلب ذلك، وتم الاستقرار على عدد من الفنانين الذين يشاركون فى العمل منهم بيومى فؤاد ومصطفى أبو سريع على أن يتم اختيار باقى الفنانين تباعاً مع التصوير.

ثانيا: مسلسل فالنتينو للفنان عادا امام و محمد الكيلاني

ويلعب الزعيم خلال أحداث مسلسل “فلانتينو” دور رجل أعمال يمتلك مجموعة من المدارس الدولية ويدعى نور عبد المجيد فالنتينو، كما يواجه طوال حلقات العمل مشاكل وأزمات عديدة تتعرض لها سلسلة المدارس التى يمتلكها، أيضًا لا يتوقف الأمر عند ذلك وإنما يدخل فى قصص عاطفية كثيرة، حيث تتواصل الأحداث فى إطار تشويقى اجتماعى.

مسلسل “فالنتينو” من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام، ويشارك فى بطولته إلى جانب الزعيم عادل إمام، كلًا من دلال عبد العزيز، وداليا البحيرى، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد وعدد آخر من الفنانين.

ثالثا:مسلسل الفتوه للفنان ياسر جلال واحمد خالد صالح وهنادي ومي عمر

تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وأحمد صلاح حسنى، وإنتاج شركة سينرجى

وتدور أحداث المسلسل فى حقبة ما قبل الـ100 عام بحى الجمالية.

رابعا:مسلسل فرصة تانية لياسمين صبري

فكرة ومعالجة درامية محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل ويشارك فى بطولته دياب، ايتن عامر، هبة مجدى، أحمد مجدى، ادوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوى، محمد جمعة وتميم عبده وعدد آخر من الفنانين

وتدور أحداث العمل فى اطار اجتماعي رومانسى.
ويظهر دياب بشكل مختلف هذا العام، حيث يجسد شخصية تاجر “سيارات مضروبة”، ويستخدم تلك التجارة فى تخليص وبيع السيارات وقطع الغيار والأوراق غير الشرعية فى تجارته.

وانتهت أسرة المسلسل من تصوير الأسبوع الأول من العمل

خامسا:مسلسل ونحب تاني لية لياسمين عبد العزيز

يجمع ياسمين عبد العزيز وبدرية طلبة وشريف منير، سوسن بدر، كريم فهمى، وسمر يسرى

تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى

تدور أحداثه فى إطار اجتماعي رومانسى تتخلله بعض المشاهد الكوميدية، حول مشاكل الزوجين والأسرة بشكل عام حيث تتم مناقشة قضية من واقع المجتمع ويعانى منها معظم الأزواج.

سادسا:مسلسل ليالينا غادة عادل، وإياد نصار، وخالد الصاوى

وايضا صابرين , واستقروا على الاسم المبدئى للعمل وهو” ليالينا ”

سابعا:مسلسل دهب عيرا للفنانة يسرا

وحلا شيحا وبيومي فؤاد ويعقد المخرج سامح عبد العزيز جلسات عمل مع النجمة يسرا والمؤلف أحمد عادل للوقوف على التفاصيل النهائية للمسلسل بعد تسلمهم أول 10 حلقات من السيناريو

يعد التعاون الثالث بين المخرج هانى خليفة و النجمة يسرا فى الدراما التليفزيونية، حيث قدما سوياً مسلسلات “فوق مستوى الشبهات” عام 2016، الذي شارك في بطولته سيد رجب، وشيرين رضا، زكى فطين عبد الوهاب، وأحمد حاتم، ونجلاء بدر، ومراد مكرم، وتأليف أمين جمال وعبد الله حسن، كما قدما مسلسل “الحساب يجمع” عام 2017، وشارك فى بطولته كريم فهمى، وبوسى، محمود عبد المغنى، وأخرون، تأليف محمد رجاء وإياد عبد المجيد، وإنتاج جمال العدل.

ومن جهة أخرى، انتهت مؤخرا النجمة يسرا من تصوير فيلمها “صاحب المقام”، المقرر طرحه بدورالعرض السينمائى الفترة المقبلة، ويشارك فى بطولته آسرياسين، وصلاح عبد الله، محمود عبد الغنى، نسرين أمين، بيومى فؤاد، أنجى المقدم ، ميدوعادل، أمينة خليل، وأخرون، تأليف ابراهيم عيسى، اخراج ماندو العدل .


ثامنا:مسلسل “القاهرة كابول”

لطارق لطفى وخالد الصاوى وفتحى عبد الوهاب
إنتاج شركة سينرجى، وتأليف عبد الرحيم كمال، واخراج حسام على، حيث يتولى بطولة العمل كل من طارق لطفى، فتحى عبد الوهاب، خالد الصاوى، حنان مطاوع، ونبيل الحلفاوى وشيرين، ومن المتوقع أن يحقق هذا العمل نجاحا كبيرا خاصة فى ظل اجتماع كم كبير من الموهوبين بداخله، وحددت الشركة المنتجة للمسلسل يوم السبت 1 فبراير للبدء فى تصويره.


تاسعا :مسلسل تيمون وبومبا لاحمد فهمي و اكرم حسني

بيومي فؤاد ودينا محسن (ويزو)
تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي.

عاشرا :مسلسل اسود فاتح لهيفاء وهبي

أحمد فهمي وناصر سيف وحنان سليمان
تدور الأحداث في إطار اجتماعي يناقش القضايا العصرية.

الحادي عشر:مسلسل وصل امانة لعلي ربيع

مصطفى خاطر وهالة فاخر ومحمد محمود
تدور الأحداث في اطار كوميدي

11-مسلسل الاختيار لامير كرارة

أحمد العوضي وأشرف مصيلحي وكريم عبدالعزيز

تدور احداث المسلسل عن حياة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.

12-مسلسل هجمة مرتده لاحمد عز

هند صبري وهشام سليم ومحمود البزاوي

يتناول المسلسل أحد ملفات المخابرات المصرية.

13- الفاهره كابول لطارق لطفي

فتحي عبدالوهاب وخالد الصاوي ومحمود الشرقاوي

تدور احداث المسلسل عن ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث الإرهابي (طارق لطفي) الذي يتعاون مع عدد من المنظمات الإرهابية، ويتصدى له ضابط الشرطة (فتحي عبدالوهاب)، وينقل الصورة المذيع (خالد الصاوي).

14- لعبة النسيان لدينا الشربيني واحمد صلاح السعدني

رجاء الجداوي وهنا شيحة وأحمد صلاح السعدني

تدور احداث المسلسل عن تعيش امرأة حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي.


15-مسلسل النصابين لنيلي كريم

آسر ياسين وبيومي فؤاد ومصطفى درويش

تدور احداث المسلسل في إطار كوميدي لايت، حيث يقع لبطلي العمل العديد من المفارقات الكوميدية.


16-سيف الله خالد بن الوليد لعمرو يوسف

عمرو يوسف ورانيا محمود ياسين ولبنى ونس وأحمد فؤاد سليم

تدور احداث المسلسل في إطار الملحمة التاريخية لقصة الصحابي الجليل خالد بن الوليد، الذي لُقب بسيف الله المسلول، وقصة حياته بدء من دخوله الإسلام، ومرورا بالمعارك الإسلامية التي شارك فيها، وتخطيطه العسكري وبراعته في قيادة جيوش المسلمين.


17-البرنس لمحمد رمضان

محمد رمضان ورحاب الجمل وإنعام الجريتلي وإدوارد

تدور أحداث المسلسل حول عائلة البرنس، حيث رضوان البرنس الذي يتشارك في العديد من العلاقات الأسرية الاجتماعية بينه وبين عائلته، وذلك بعد وفاة والديه، ويجد نفسه متولي مسئولية الجميع مسلسل درامي اجتماعي.


18-مسلسل النهاية ليوسف الشريف

يوسف الشريف وعمرو عبدالجليل ومحمد لطفي وأحمد وفيق
يحاول مهندس التصدي للتكنولوجيا التي أصابت العالم بعد مرور 50 عام من الآن، ولكن يتغير كل شيء حينما يقابل إنسان آلي مستنسخ منه.

19-الهيبة (الرد)

تيم حسن وديمة قندلفت وعادل كرم ومنى واصف

20-الخوابي

إياد نصار وسهير فهد وعبير عيسى وديانا رحمة

يقدم المسلسل مجموعة مختلفة من قصص الريف الفلسطيني، متناولا العديد من القيم الإنسانية والتاريخية التي مر بها الإنسان العربي والأردني على الأخص.

21-عشرين عشرين

نادين نسيب نجيم وقصي خولي وكارمن لبس وفادي إبراهيم

وتدور احداث المسلسل عن تحاول نقيب في الجيش تدعى سما البحث عن أدلة قوية من أجل الإيقاع رجل عصابات يدعى صافي يقوم بالعديد من الجرائم في الخفاء.

22-مسلسل السر

حسين فهمي ووفاء عامر ونضال الشافعي ومايا نصري

تدور الأحداث حول محامية لها علاقة برجل أعمال، تكتشف سر خطير بخصوصه، مما يؤدي إلى وقوع العديد من الخلافات بينهما، فيحاول السيطرة والقضاء عليها باستخدام السلطة والنفوذ، فهل سينجح؟.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches