Menu Close

سعر ومواصفات Oppo Find X

مواصفات Oppo Find X

يدعم الاتصال بشبكات جيل ثاني وثالث ورابع عن طريق شريحتين اتصال نانو .
وزن الهاتف 186 جرام مع تصميم زجاجي محمي من الامام والخلف ب Gorilla Glass 5 مع اطار معدني قوي وانحناءات من جميع الاتجاهات ليعطيك مسكه في اليد ممتازة .
ابعاد الموبايل 156.7×74.2×9.4 مم .
شاشة كبيرة 6.42 بوصة بنوع AMOLED ودقة عرض 1080×2340 بيكسل بكثافة بيكسلات 401 بيكسل لكل بوصة مع ابعاد 19.5:9 مع وجود حماية على الشاشة كورنج جوريلات جلاس 5 مع نسبة استحواذ للشاشة 93% من جسم الموبايل وهي نسبة كبيرة وقد تكون الشاشة بدون حواف .
يوجد باعلى الهاتف بالفريم العلوي مستشعر الاضاءة .
نتيجة لعدم وجود مستشعرات على الشاشة يعتمد الهاتف على الذكاء الاصطناعي لغلق الشاشة اثناء المكالمات ولكنه يخطأ في بعض الأحيان .
يأتي بأندرويد أوريو 8.1 مع واجهة تشغيل جديدة ColorOS 5.2 .
أقوى معالج من سناب دراجون وهو Snapdragon 845 , ثماني النواة اربعة يعملوا بتردد 2.8 جيجا هرتز والاربعة الأخرين يعملوا ب 1.7 جيجا هرتز مع معالج رسومي Adreno 630 ولا شك ان اداء هذا المعالج ممتاز وموفر للطاقة فهو بمعمارية 10 نانو فقط .
يأتي الهاتف بثلاثة نسخ :
– النسخة الأولى العادية بمساحة 128 جيجا مع 8 جيجا رام وبطارية 3730 مللي أمبير .
– النسخة الثانية بمساحة 256 جيجا مع 8 جيجا رام بنفس البطارية 3730 مللي أمبير .
– النسخة الثالثة بأسم Lamborghini Edition بمساحة 512 جيجا مع 8 جيجا رام وبطارية 3400 مللي عبارة عن بطاريتين 1700 مللي يعملوا مع بعض ويتم شحنهم في 35 دقيقة فقط من 0 لـ 100 % , بالاضافة الي ظهر الموبايل أصبح رياضي بلون كربون فيبر أسود مع شعار شركة لامبورجيني الشهير مع نفس نظام بطارية النسخة الثانية .
النسخة الأولى والثانية من الهاتف تأتي بالألوان : أزرق مع أسود , أحمر مع أسود كما بالصور , والنسخة الثالثة كما ذكرنا بلون أسود كربون فايبر .
الوان النسخة الاولى والثانية من اوبو Find X
الوان النسخة الاولى والثانية من اوبو Find X

لا يتواجد بالهاتف مستشعر بصمة أصبع والاعتماد فقط على خاصية 3D Face Unlock عن مستشعر امامي IR يتعرف على 15 الف نقطة في الوجه مما يدل على نقطة امان قوية مع اشتراط فتح عين واحدة ليفتح الهاتف .
لا يتوافر بالهاتف لمبة اشعارات ويتم اظهار الاشعارات على شاشة الهاتف الامولد كما يمكنك تفعيل خاصية الاطار الملون على الشاشة المغلقة ليظهر لك ان هناك اشعارات .
لا يتم مسح الاشعارات كلها مرة واحدة ويجب حذف كل اشعار بمفرده .
كاميرات الهاتف الامامية والخلفية موجودة بداخل الهاتف ويتم طلوعها عن طريق موتور سريع فيتم طلوع الكاميرا في زمن نصف ثانية وتم اختبار هذا الموتور حوالي 300 الف مرة طلوع ونزول بدون مشاكل وهي فترة ممتازة فهي تعادل استخدام طبيعي حوالي 8 سنين , كما ان هذا الموتور طارد للاتربة مما سيحافظ على عمر الموتور بدون مشاكل , كما ان الهاتف به سنسور ليتم غلق السلايدر عند سقوط الهاتف ليحافظ على الموتور الخاص بالكاميرات .
الكاميرا الخلفية مزدوجة الاساسية 16 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f/2.0 مع مثبت بصري والكاميرا الثانوية 20 ميجا بيكسل للمساعدة في العزل وزيادة التفاصيل بنفس فتحة العدسة مع فلاش مزدوج LED وامكانية تصوير فيديو 2160p@30fps وتدعم الكاميرا الذكاء الاصطناعي وتدعم تصوير الSlow Motion .
الكاميرا الامامية 25 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f/2.0 وتدعم ايضا الذكاء الاصطناعي والعزل والبورتريه .
يدعم تشغيل نظارات الVR لأنه يدعم الجيروسكوب .
يأتي الهاتف النسخة الأولى والثانية بمساحة 128 جيجا أو 256 جيجا مع بطارية 3730 مللي أمبير بشحن سريع VOOC بشاحن 5V/4A مع منفذ USB Type C ويتم شحن 50% من الهاتف في نصف ساعة ويتم شحن الهاتف بالكامل في ساعة و 10 دقايق فقط .
اما عن النسخة الثالثة بمساحة 512 جيجا ببطارية 3400 مللي أمبير بشحن فائق السرعة SuperVOOC بشاحن 5V/10A مع منفذ USB Type C .
سلايدر Oppo Find X
سلايدر Oppo Find X

مميزات أوبو فايند اكس :-

شاشة كبيرة اموليد تكاد تكون بدون حواف تقريبا ومحمية بطبقة حماية ضد الخدش .
تصميم خيالي جديد مع فكرة سلايدر لخروج ودخول الكاميرات .
برغم ان فتحات العدسات f/2.0 الا ان اداء الكاميرات الامامية والخلفية ممتاز في الاضاءات المختلفة ونلاحظ عدم وجود Noise مع وضوح التفاصيل بشكل رهيب .
اقوى معالج من سناب دراجون موجود بالهاتف ليدل على أفضل اداء بدون شك .
بطارية كبيرة تدعم شحن سريع جدا .
بطارية قوية يمكن الاعتماد عليها وتدوم اكثر من يوم .
دعم خاصية 3D Face ID للتعرف على مالك الهاتف عن طريق 15,000 نقطة مما يدل على أمان كبير بالهاتف .


عيوب Oppo Find X :-

عدم وجود مستشعر بصمة أصبع عادي والحاجة الي انتظار نصف ثانية لخروج الكاميرا الامامية بالسلايدر والتعرف على الوجه وفتح الهاتف .
تخانة كبيرة للهاتف تصل الي 1 سم وذلك بسبب سلايدر الكاميرات المتواجد بداخل الهاتف .
ارتفاع سعر الهاتف .
لا يوجد منفذ سماعات 3.5 مم .
الموبايل غير مقاوم للماء بسبب الاسلايدر العلوي .

محتويات صندوق الهاتف :-
الهاتف – الشاحن – وصلة USB – سماعات أذن عالية الجودة – وصلة تحويل من USB Type C لـ 3.5 مم – جراب لحماية ظهر الهاتف – دبوس معدني – كتيبات التعليمات والضمان .


سعر Oppo Find X :-

النسخة بمساحة 256 جيجا وبطارية 3730 مللي أمبير بسعر 14500 جنية في مصر وفي الامارات 3300 درهم .
تعرف أكثر على الهاتف بنسخة 256 جيجا مع 8 رام من خلال قراءة مقالة مراجعة Oppo Find X .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches