Menu Close

تفسير حلم زواج المتزوجة

تفسير حلم زواج المتزوجة

إن المرأة المتزوجة التي ترى أنها تتزوج رجلًا في الحلم غير زوجها فإنها تنال خير ومنفعة من الشخص الذي تزوجته إذا كانت تعرفه، وإذا رأت أنها تزوجت من رجل لا تعرفه فهذا يدل على تغير السكن أو العمل، والمرأة المتزوجة التي ترى في الحلم أنها تتزوج زوجها مرة أخرى فهذا يدل على بشرة بحمل أو برزق.

في حال كانت المرأة مريضة وحلمت بأنها تتزوج من شخص ولكنها لن تراه ولم تعرفه ولم يسمى لها فهو دلالة على موتها، وهذا أيضاً تفسير ينطبق على حالة الرجل المريض الذي يرى أنه يتزوج بامرأة لم يراها ولم تسمى عليه.

إن كانت الرؤية هي لامرأة حامل وقد تزوجت فهي دلالة على أنها ستضع مولود أنثى، أما إن رأت أنها كانت عروس فهو إشارة إلى أنها سترزق بمولود ذكر.

قيل أن زواج المرأة الحامل في المنام من رجل غير زوجها هو دلالة على أنها سترزق بمولود ذكر، كما أن زواجها من شخص حسن المظهر وصاحب وجه بشوش هو إشارة على أنها ستمر بفترة حمل ميسرة وآمنة، كما يدل على أن ولادتها ستكون سهلة وأنها ستضع مولودها بسلام، وهو إشارة على سلامتها وسلامة جنينها، وفي حال كان الرجل في المنام هو شخص صاحب نفوذ فإن ذلك يدل على أن طفلها القادم سيحظى بشأن عظيم.

قال ابن سيرين في تفسير حلم زواج المتزوجة من غير زوجها في المنام دلالة على بشرى بالخير والفضل لها، كما يدل على أنها ستحصل على منفعة وكذلك لزوجها أو لأهل بيتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches