Menu Close

اهم وافضل كتب في فن الحوار

اهم وافضل كتب في فن الحوار

Dialogue The Art of Verbal Action for Page, Stage, and Screen Hardcover

ورش عمل روبرت مكي للكتابة الشعبية اكتسبته شهرة عالمية . قائمة الخريجين مع جوائز الأوسكار وهو حجر الزاوية في برنامجه هو كتابه والذي حدد كيف نتحدث عن فن الحوار . الآن ، في DIALOGUE ، يقدم McKee نفس التحليل المتعمق لكيفية تحدث الشخصيات على الشاشة ، على المسرح ، وعلى الصفحة بطرق تصديق وجذابة . من Macbeth إلى Breaking Bad ، يقوم McKee بتفكيك المشاهد الرئيسية لتوضيح استراتيجيات وتقنيات الحوار. يطبق DIALOGUE إطارًا من التفكير الثاقب لإرشاد الكاتب المحتمل حول كيفية صياغة خطاب مؤثر وفعال. من خريجي جامعة ماكي الشهيرة بيتر جاكسون ، جين كامبيون ، جيفري راش ، بول هاجيس ، فريق الكتابة في بيكسار .

Dialogue: The Art Of Thinking Together

يجادل ويليام إسحاق بأن الحوار يشبه إلى حد كبير الفيزياء النووية . تتكاثر الكثير من الذرات ، والكثير منها يندفع وراء بعضها البعض . فتصطدم بالاخرين وخلق الاحتكاك . حتى إذا كانت محادثاتنا الذرية لا تتحول إلى جدل ، فإنها غالبًا ما تعمل فقط على تحديد مكان كل مشارك في الكون . يشترك شخص واحد في إحصائية يطلع عليها ، ويشترك شخص آخر في حقيقة أخرى ، وما إلى ذلك. كل شخص يطلق النار على طعام ، ويتوقف مؤقتًا لإعادة التحميل بينما يتحدث شخص آخر ، ثم يطلق النار على شخص آخر . في الحوار وفن التفكير معاً ، يشرح إسحاق كيف يمكننا أن نفعل ما هو أفضل من ذلك .

The Art of Dialogue: Exploring Personality Differences for More Effective Communication

هو كتاب مع شرح ديناميكي للنوع النفسي والتواصل بحث وصياغة من قبل خبير النوع الرائد ، كارولين زايسيت . من خلال مراقبة وتسجيل مئات الحوارات ، يحدد المؤلف الفروق الدقيقة والعبارات الرئيسية التي تحدد أساليب الاتصال المختلفة . يتضمن جداول خصائص تفضيلات الحوار ، وقرائن نوع الشخصية ، وتطبيقات الكتابة في الاتصالات. إلى الأمام من قبل كاثرين مايرز .

Brancusi & Duchamp: The Art of Dialogue

يستكشف “فن الحوار” الحوار الجمالي بين قسطنطين برانكوزي (1876-1957) ومارسيل دوشامب (1887-1968) ، وهما من أكثر الفنانين تميزاً في القرن العشرين . أقام برانكوزي ودوشامب صداقة في العشرينيات من القرن الماضي استمرت لعقود. يقدم هذا الكتالوج المصورة بالكامل من قبل بول ب . فرانكلين مجموعة مختارة من 80 من التماثيل والأشياء والصور والأفلام والرسومات من مجموعة دولية من المجموعات العامة والخاصة ، فضلاً عن مجموعة مختارة من الوثائق الأرشيفية النادرة .

Dialogue Editing for Motion Pictures

يمكنك إنتاج مسارات حوار على المستوى الاحترافي مع التقنيات والأفكار التي أثبتت جدواها في الصناعة من محرر الصوت الحائز على جائزة إيمي . احصل على حلول مبتكرة لتحديات تحرير الحوار المشترك مثل توازن نغمة ، وإزالة الضوضاء ، والتحكم في المنظور ، وإيجاد واستخدام البدائل ، وحتى إدارة الوقت .

The Art of Dialogue in Coaching

يقدم الكتاب في ثلاثة أجزاء ، نظرة عامة كاملة على أهمية الحوار وكيف يمكن الاستفادة منه . الجزء الأول ، الأساس النظري ، يفحص تدريب الجيل الثالث كشكل من أشكال الحوار التعاوني ، والسياق الاجتماعي لعملية التدريب ومفهوم الهوية في المجتمع الحديث. الجزء الثاني ، الموضوعات الأساسية للحوار المثمر ، يدرس صنع المعنى والقيمة والمنظور السردي ، وأهميتها في خلق ثقافة حوار جديدة . الجزء الثالث ، تأملات حول ممارسة الحوار ، يستكشف فن كونه دليل حوار داعم ، يعتمد على عدد من المنظورات النظرية والتركيز على تطوير الكفاءات الترابطية .

Dialogues in Public Art

بحلول التسعينيات ، تطور الفن العام إلى ما هو أبعد من النصب الوحيد في ساحة مفتوحة . الآن قد يصمم الفنانون العامون الساحة بأكملها ، أو يخلقون حدثًا لتغيير الديناميات الاجتماعية للبيئة الحضرية ، أو للمساعدة في إعادة بناء حوار الحي . تقدم حوارات في الفن العام مزيجًا غنيًا من المقابلات مع الأشخاص الذين يخلقون ويختبرون الفن العام من فنان قام بثلاث منحوتات برونزية في جنوب برونكس إلى البيروقراطيين الذين قادوا المعركة لإزالتهم .

Critical Dialogues in Venzuelan Art

كان ألفريدو بولتون (1908-1995) أول مراقب ثقافي وجمالي لفنزويلا في القرن العشرين . كان ناقدًا فنيًا ومؤرخًا ومصورًا ثقافيًا ، وكان له تأثير كبير في تطوير الفن الحديث والخطاب والتعريف الذاتي الثقافي في فنزويلا والمنطقة المحيطة بها . تعد مساهمات بولتون المتنوعة بمثابة نقطة انطلاق في هذا الاختيار الرائع للنصوص الفنية التاريخية والنقدية من قبل العديد من مفكري أمريكا اللاتينية البارزين في هذه الفترة .

The Spiritual Art of Dialogue

يقدم الفن الروحي للحوار للقارئ فن الحوار المفقود فن استخدمه الفلاسفة الرئيسيون مثل سقراط وأفلاطون كبديل في الوقت الحاضر لأريكة المعالج النفسي . من خلال أمثلة واضحة وتعليمات خطوة بخطوة لا تقدر بثمن ، يوضح المؤلف كيف يمكننا السيطرة على حياتنا عندما نفهم القوة الكامنة في قدرتنا على التواصل وكيف يمكن للنماذج التي نضع فيها كلماتنا أن تتحسن . وتمكين حياتنا الشخصية والمهنية .

The Art of Interfaith Dialogue

إن القرن الحادي والعشرين حقبة جديدة للحوار بين الأديان. لقد بدأ قادة العديد من أديان العالم ، في كثير من الأحيان لأول مرة ، يجلسون سوية ويفكرون في إمكانيات التعاون والحوار بين ممارسي الديانات. في حين أن مثل هذه اللقاءات في الماضي ربما كانت مفتعلة في الشؤون الشديدة لتوليد صورة سياسية ملائمة ، إلا أن ما يلفت النظر اليوم هو عمق العلاقات التي يتم تشكيلها عبر الانقسامات العميقة تاريخياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches