Menu Close

الفرق بين السلاح الجوي الامريكي والروسي

الفرق بين السلاح الجوي الامريكي والروسي

“يصاب الأمريكيون بالرعب، عندما لا يحصل جنودهم على المعدات الحربية الأكثر تقدما، فيما دولة روسيا مستعدة للتضحية بالتعقيد في سبيل البساطة”.

واعتبر أن الفارق بين العقيدتين الأمريكية والروسية في تصميم الأسلحة ، له جذوره الية ، فالأمريكيون اعتادوا على القتال خارج الحدود في القرن الماضي ، أما الروس فكانوا دائما يواجهون العدو دفاعا عن أراضيهم .

وفي تقريره المقتضب هذا، أراد مايكل بيك التعليق على وجهة نظر الخبير العسكري الروسي دميتري دروزدينكو، المتلخصة في أن الول المتحدة تحاول تطوير مقاتلاتها من الجيل الرابع F-15 Eagle و F/A-18 Hornet، لتصل إلى المستوى التقني للمقاتلة الروسية “سو 35 “، بسبب وجود عيوب كثيرة في مقاتلة الجيل الخامس الأمريكية F-35 Lightning II . وسبق للخبير الروسي دروزدينكو ، وأكد أن سبب المشاكل التي تعاني منها المقاتلة الأمريكية الأخيرة، يكمن في الإفراط باستخدام التكنولوجيا الحديثة جدا فيها .

وقال دروزدينكو ، إن تكنولوجيا ستلس التي يؤكد الجانب الأمريكي أنها من المزايا الرئيسية لطائرة F-35، لم تعد نافعة كثيرا بعد تطور الرادارات مؤخراً ، ولم يعد بمقدورها تأمين أفضليات كبيرة للأمريكيين وحلفائهم أمام الخصوم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches