Menu Close

افضل عطر رجالي

افضل عطر رجالي

.

عطر Tom Ford Oud Wood

عطر خشب العود يتميز بالرائحة الجريئة والعميقة التي تدوم طويلًا ، لكي توصل رسالة أنك الأقوى دائمًا ، من العطور المناسب للطقس الدافئ رائحة فول التونكا الحلوة ونجيل الهند المميز والكهرمان تجعله من العطور الجذابة والمثيرة .

عطر Fierce by Abercrombie & Fitch
عطر خشبي جميل مع روائح الهيل والليمون والبرتقال وغيرها ، كما أنه يحتوي على روائح عطرية من الياسمين الغني وإكليل الجبل اللافندر ، والورد وزنبق الوادي. ويحتوي على نجيل الهند الدافئ والمسك والبلوط وخشب الورد البرازيلي لإعطائك الأحاسيس الحمضية الممزوجه بالزهور ، رائحته منعشة مصمم خصيصا للشباب من الروائح المثيرة .

عطر Jean Paul Gaultier Le Male

رائحة النعناع المنعش مع اللافندر والفانيليا والهيل والبرغموت وزهر البرتقال والكمون والقرفة ، والمكونات الأساسية خشب الصندل مع الفانيليا تساعد في إعطاءك رائحة جذابة ورائحة فخمة كلاسيكية أنيقة مناسب لجميع الفصول .

عطر Dior Homme Intense

من أروع عطور ديور المصممة للرجال مناسب للطقس البارد ومثالي للمساء والحفلات الرسمية والسهرات المسائية يتكون من اللافندر الممزوج بنبات السوسن ، ونبات حب المسك ، والكمثرى رائحة منعشة تدوم طويلًا .

عطر Paco Rabanne 1 Million Cologne

عطر من باكواران ، عطر رائع بالنعناع والجريب فروت الحلو والبرتقال ،والقرفة والقرفة الحارة والورد والخشب الأبيض والعنبر والبتشولي تمتزج المكونات جميعًا لتعطي لعطر نوعًا من الثراء الأنيق ، من أكثر الروائح شعبيًا وتفضيلًا مثير وجذاب مناسب لجميع الأوقات والفصول .

عطر Creed Aventus

رائحة فريدة من نوعها الأناناس ونباتات الخشب والعنبر مكونات قوية تعطي للعطر رائحة مثالية ومميزة للغاية من العطور باهظة الثمن ولكنه يعطي قيمة عالي مقابل ثمنه .

عطر Yves Saint Laurent La Nuit De L’homme

من العطور الناعمة والقوة في الوقت نفسه اللافندر مع البرغموت مناسب لفصول الصيف والشتاء والخريف من العطور التي لابد من اقتنائها مثير وجذاب وقوي في الوقت نفسه .

عطر Creed Green Irish Tweed

من العطور المفضلة لدى المشاهير مثل كلينت إيستوود وجورج كلوني ، رائحة تشعرك بالثقة والبساطة يتكون من نبات السوسن والليمون وأوراق البنفسج والعنبر وخشب الصندل لرائحة لا تقاوم أبدًا .

عطر Nautica Voyage By Nautica For Men

خشب الأرز مع المسك والطحالب والعنبر لثقة لا تقاوم مناسب لفصل الصيف والربيع مصمم للرجال الذين يرغبون في الاسترخاء والاستمتاع بأشعة الشمس .

عطر Acqua Di Gio By Giorgio Armani For Men

من العطور الخفيفة والمنعشة هو الأكثر مبيعًا في الولايات المتحدة رائحته مميزة ومناسب للجميع ولجميع الأوقات .

عطر Cool Water By Davidoff For Men

مناسب للرجال من 15-25 عام من الروائح المميزة المنعشة مناسب لكل الأوقات والفصول .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches