Menu Close

اغلي 10 هواتف ذكية علي وجة الارض لعام 2020

إليك قائمة الهواتف الأكثر قيمة على وجه الأرض غلاهم يصل الي 48.5 مليون دولار اغلي 10 لعام 2020هناك الملايين من الهواتف المحمولة في العالم المصنعة من قبل العديد من الشركات لتلبية احتياجات المستهلكين. تأتي الهواتف بميزات ومواصفات فريدة وحتى أسعار مختلفة.

ما هو أغلى هاتف وكم يكلف؟

من المعروف أن العلامات التجارية الشهيرة مثل Apple و Samsung و Google أو حتى Huawei تصنع أفضل الهواتف في العالم. ومع ذلك ، فإن بعض أغلى الهواتف المحمولة هي علامات تجارية مخصصة من قبل مصممين مشهورين. أغلى الهواتف في 2020 تكلفة بعض الأجهزة المحمولة منخفضة تصل إلى 10 دولارات أو أقل ، في حين تبلغ قيمة الأجهزة الأخرى ملايين الدولارات. يمكن للأغنياء فقط تحمل أغلى الهواتف على وجه الأرض. هل الهواتف المحمولة الأمريكية هي من بين أغلى الهواتف في العالم؟ إليك قائمة الهواتف الأكثر قيمة على وجه الأرض.

10. Goldvish Revolution

بسعر – $488,150

تفوقت Goldvish Revolution على هواتف Black Diamond VIPN و Vertu Signature Cobra لجعلها في أعلى 10 هواتف محمولة في العالم. يبلغ سعر هاتف Vertu 360،000 دولار ، بينما تبلغ تكلفة Black Diamond VIPN 300،000 دولار.

صمم صانع الساعات wiss Frédéric Jouvenot أداة Goldvish Revolution. صنعت من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً والذهب الوردي. الجهاز مرصع بـ 32 قيراطًا من الماس المصنف VVS. يستغرق الأمر أكثر من ثلاثة أشهر لإكمال صنع كل من أجهزة Goldvish Revolution. كان تسعة فقط من النموذج متاحًا اعتبارًا من 2014.

9. Gresso Luxor Las Vegas Jackpot

بسعر – $1 million

يعد Gresso Luxor Las Vegas Jackpot أيضًا من بين الهواتف ذات القيمة العالية في العالم.

تم الكشف عنها في عام 2010 من قبل شركة Gresso ، وهي شركة سويسرية معروفة بإنتاج الهواتف المحمولة الفاخرة والملحقات.

تم تصميم Gresso Luxor Las Vegas Jackpot باستخدام الماس الخلفي الذي يبلغ وزنه 45.5k الذي يغطي وجهه ، ولديه أيضًا Backwood أفريقي عمره 200 عام يغطي ظهره.

تتكون لوحة المفاتيح الخاصة بها من 17 ياقوتة مصقولة يدويًا ومحفورة بالليزر تزن 32 كلفنًا.

8. Diamond Crypto smartphone

بسعر -$1.3 million

صممه بيتر ألويسون ، يتميز Diamond Crypto mobile بـ 50 ماسة ، 10 منها زرقاء. يتكون الهاتف باهظ الثمن من البلاتين الصلب. شعار Ansort والملاحة عبارة عن 18 قيراط من الذهب الوردي مع 28 ماسة مقطوعة تحيط بمفتاح التنقل.

كما زينت جوانبها بـ 25.5 ماسة قطع أميرة. الشركة المصنعة وراء الهاتف هي JSC Ansort ، ومقرها في موسكو. يشتهر الجهاز باهظ الثمن أيضًا بتقنية التشفير المجنونة.

7. Goldvish Le Million

بسعر – $1.3 million

يعد Goldvish Le Million جهازًا فريدًا آخر مصنوعًا من مواد باهظة الثمن ، وبالتالي ، صنفته ضمن أفضل 10 هواتف محمولة تحظى بتقدير كبير في العالم. إيمانويل جويت هو مصمم الأداة الفاخرة. صنع Gueit الأداة يدويًا ، والتي تم الإعلان عنها في معرض المليونير في كان في عام 2006.

وهي مصنوعة من 18 قيراط من الذهب الأبيض ومرصعة بـ 120 قيراط من الماس. عندما يتعلق الأمر بالوزن ، يزن الجهاز 350 جرامًا.

يستخدم Goldvish Le Million شاشة TFT ديناميكية متقدمة. كما تم إدراجه في موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأغلى هاتف محمول وحصريًا تم بيعه بمليون يورو خلال إزالته.

6. IPhone 3G King’s Button

بسعر – $2.4 million

صمم الجواهري النمساوي بيتر أليسون سادس أغلى هاتف iPhone 3G King’s Button. كما أنها واحدة من أغلى أجهزة iPhone في العالم. يتكون هاتف Apple من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا والذهب الأبيض والذهب الوردي. كما أن لديها خط من الذهب الأبيض مرصع بإجمالي 138 ماسة قطع بريلينت من أفضل جودة. الميزة الأبرز للأداة الفاخرة هي الماس 6.6 قيراط المستخدم كزر الصفحة الرئيسية ، مما يجعلها جذابة للعين.

5. Goldstriker iPhone 3GS Supreme

بسعر – $3.2 million

Goldstriker iPhone 3GS Supreme يجعلها في أعلى خمسة هواتف غالية. ستيوارت هيوز هو مصمم الجهاز.

الأداة ، المصنوعة في ليفربول لرجل الأعمال الأسترالي ، تشكل ماس نادر 7.1 قيراط في زر التنقل الخاص به. كما أنه يشكل الذهب 22K.

إن إطار الأداة مصنوع يدويًا من البلاتين مع 130 ماسة من 75 ماسة خالية من العيوب ، والتي يبلغ إجماليها 97.5 قيراط.

استغرق الأمر عشرة أشهر لجعل Goldstriker iPhone 3GS Supreme من 32 غيغابايت.

علبة العبوة الخاصة بها عبارة عن صندوق جرانيت 7 كجم مبطن بجلد nubuck.

4. IPhone 4 Diamond Rose

بسعر – $8 million

iPhone 4 Diamond Rose هو هاتف فاخر آخر صممه ستيوارت هيوز. وهي من بين أغلى الهواتف المحمولة الماسية على مستوى العالم. يتكون الهاتف من صندوق 7 كجم مصنوع من كتلة واحدة من الجرانيت الوردي الإمبراطوري مبطنة بجلد Nubuck.

كما تحتوي على إطار من الذهب الوردي مرصع بـ 500 ماسة (100 قيراط) في الأمام. في الجزء الخلفي من الهاتف يوجد شعار تفاح يتكون من 53 ماسة. تم صنع نموذجين فقط من 32 جيجابايت في ذلك الوقت للحفاظ على حصريته.

3. iPhone 4S Elite Gold

بسعر – $9.4 million

المركز الثالث في قائمة أغلى الهواتف المحمولة على الإطلاق هو هاتف Apple آخر صممه ستيوارت هيوز. حافتها مصنوعة يدويًا من وردة تحتوي على ما يقرب من 500 ماسة خالية من العيوب ، والتي يصل مجموعها إلى 100 قيراط.

يتكون الجزء الخلفي من iPhone 4S Elite Gold من الذهب عيار 24 قيراط مع لمسة إضافية لشعار Apple من الذهب عيار 24 قيراطًا و 53 ماسة. الأداة مغطاة أيضًا بعظام الديناصورات ، مما يجعلها أكثر جاذبية. تم صنع طرازين فقط من الهاتف.

2. Black Diamond iPhone 5

بسعر – $15.3 million

يعد Black Diamond iPhone 5 ثاني أغلى هاتف في العالم. صمم منشئ المحتوى الشهير ، ستيوارت هيوز ، الأداة الفاخرة. يعتبر الجهاز حاليًا أغلى هاتف أبل مصمم على الإطلاق. ي

تكون من الذهب والأحجار الكريمة والماس الأسود باهظ الثمن يستخدم لعمل زر الصفحة الرئيسية. صاغ هيوز الأداة الفريدة لرجل الأعمال في هونغ كونغ ، جو. أمضى تسعة أسابيع في إنشاء هيكل الهاتف.

1. Falcon Supernova IPhone 6 Pink Diamond

بسعر – $48.5 million

يتميز Falcon Supernova iPhone 6 Pink Diamond بأنه أغلى هاتف على وجه الأرض في عام 2020. ما الذي يجعله ذو قيمة عالية ، ومن يمتلك الجهاز الفاخر؟ تحتوي الأداة على ماسة وردية ضخمة في الخلف.

ويأتي مع الذهب عيار 24 والبلاتين والذهب الوردي. موديلاتها الأرخص هي iPhone 6 Orange و Blue بتكلفة 42.5 مليون دولار و 32.5 مليون دولار على التوالي. ويعتقد أن نيتا أمباني ، زوجة الملياردير الهندي موكيش أمباني ، هي مالك الأداة التي تبلغ قيمتها 48.5 مليون دولار ، والتي تم تخصيصها من قبل العلامة التجارية الفاخرة الأمريكية فالكون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches