Menu Close

أهم ما تحتوي عليه غرفة الفندق

أهم ما تحتوي عليه غرفة الفندق

الثلاجة

الثلاجة تكون للحفاظ على المشروبات والأطعمة المشتراة من آلات البيع في اللوبي أو المتاجر القريبة، سيتم التخلص من أي مشروبات وأطعمة متبقية في الثلاجة بعد تسجيل المغادرة.

صندوق الامان
يقع صندوق الأمان تحت المكتب ، والتعليمات موجودة في حزمة المعلومات على المكتب، يتطلب رمز للفتح، من فضلك لا تنس الرمز الذي قمت بتعيينه.

الهاتف والمكالمات الصباحية
بعد الاتصال بالرقم 0 ، يمكن استخدام الهاتف للمكالمات المحلية والدولية، ويرجى الرجوع إلى اللوحة بالقرب من الهاتف لمزيد من التعليمات، ويرجى الرجوع إلى اللوحة بالقرب من الهاتف للحصول على التعليمات.

حمام ومرحاض
تحتوي الغرفة على حمام وحدة (وحدة حمام منتجة في المصنع مصنوعة من مادة واحدة) تحتوي على حوض استحمام عميق وواسع، يرجى ضبط كمية الماء الساخن والبارد للحصول على درجة الحرارة المناسبة، قد يكون الماء الساخن في درجة حرارة عالية للغاية، ويرجى توخي الحذر عند ضبط الماء الساخن، وصابون الجسم والشامبو والشطف في موزعات قابلة لإعادة التعبئة لتكون صديقة للبيئة، تقع بالقرب من الحمام.

يرجى التأكد من إغلاق باب الحمام عند الاستحمام (أو تشغيل الحمام) لمنع البخار من إطلاق إنذار الحريق، ويحتوي المرحاض على بيديت (غسيل)، وأدوات النظافة و قمصان النوم، وتتوفر مناشف الوجه ومناشف الحمام ومجموعات فرش الأسنان في الحمام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches