Menu Close

أهم الافكار و النصائح للديكور الداخلي للمنزل ترند 2021

********أهم الافكار و النصائح للديكور الداخلي للمنزل 2021*******

في هذه المقالة ، سنساعدك على فهم الاتجاهات الرئيسية في الديكور الداخلي للمنزل في عام 2021 ، بحيث يمكنك ، بالاعتماد على هذه المواد ، إنشاء ديكور داخلي فريد خاص بك ، مع مراعاة جميع المستجدات في ديكور 2021 ، إذا قمت بذلك بنفسك. أو يمكنهم التواصل على نفس المستوى مع المصمم المحترف الذي تعمل معه ، وفهم بعضهم البعض بشكل مثالي.

يلعب الديكور في الداخل دورًا مهمًا. خاصة في الداخل.

كما نعلم ، الأشياء الصغيرة هي كل شيء. يمكن أن يؤكد الديكور في الداخل على السمات الفردية لأصحاب المنزل ويخلق جوًا خاصًا في الغرفة ويجلب التنافر إلى الداخل.

هذا هو السبب في أنه من الضروري التعامل بمسؤولية مع اختيار اتجاهات الديكور الداخلي للمنزل في عام 2021!

ارفع يدك إذا كنت من محبي التغييرات المستمرة ، وكان منزلك منصة إبداعية لتجارب مستمرة في التصميم الداخلي!

في هذه المقالة ، سنساعدك على فهم الاتجاهات الرئيسية في الديكور الداخلي في عام 2021 ، بحيث يمكنك ، بالاعتماد على هذه المواد ، إنشاء تصميم داخلي فريد خاص بك ، مع مراعاة جميع المستجدات في ديكور 2021 ، إذا قمت بذلك بنفسك. أو يمكنهم التواصل على نفس المستوى مع المصمم المحترف الذي تعمل معه ، وفهم بعضهم البعض بشكل مثالي.

كما هو الحال في الموضة ، تظهر اتجاهات جديدة كل عام في ديكور المنزل تلهمنا لتحديث شيء ما في داخل منزلنا دون تغييره تمامًا.

من ناحية ، “الاتجاهات” تتغير وتتطور ، من ناحية أخرى ، هناك بعض الاتجاهات في ديكور المنزل التي كانت شائعة لسنوات عديدة.

على سبيل المثال ، الاتجاه الاسكندنافي. لقد كان موجودًا معنا لسنوات عديدة وما زال يذهل ويسعد. ولكن هناك ألوان أساسية أصبحت مركزية في الديكور الداخلي لمنازلنا.

تابع القراءة لتكتشف أن العديد من اتجاهاتنا الرئيسية لربيع / صيف 2021 تقدم طرقًا جديدة لتحديث ديكورك الحالي. هذا يعني أنك لست مضطرًا إلى إعادة تصميم المنزل بأكمله ليكون على موجة من أحدث أنماط التصميم الداخلي.

اتجاهات ديكور المنزل 2021

من المهم أن نفهم أنه لا توجد اتجاهات مغادرة – من ظلال الطلاء الشعبية إلى اختيار الأثاث – كل شيء يصنع التصميم الداخلي لمنازلنا يتأثر باتجاهات أوسع.

ومع ذلك ، في عام 2021 ، هناك شيء يجب الانتباه إليه. قمنا بتلخيص الاتجاهات الأكثر شيوعًا في الديكور الداخلي لمساعدتك على الحفاظ على منزلك منتعشًا هذا العام.

الترند الاول طاقة مجردة

هذا اتجاه ممتع وفضفاض في التصميمات الداخلية يستمد الإلهام من الأعمال التعبيرية التجريدية. بفضل الأشكال الهندسية الجريئة والرسومات المرسومة يدويًا ومكعبات الألوان المرحة ، تُعد هذه الصورة تعبيرًا عن الفردية في منازلنا.

الهدف هو إثارة المشاعر وخلق حالة مزاجية.

تعطي الأنماط الجريئة والألوان النابضة بالحياة أسلوبًا أكثر مرحًا للتزيين. كما هو الحال في حركة الفن التعبيري ، يشير هذا الاتجاه إلى النقص والسيولة في الأشكال المرسومة يدويًا – تلعب الرسومات الخطية دورًا رئيسيًا في هذه الصورة.

لوحة الألوان

هنا يأتي اللون في المقدمة. يتيح لك هذا الاتجاه أن تكون جريئًا بالزهور ، حتى في مجموعات – جرب اللون الأحمر مع الأزرق أو الخردل مع الأرجواني

أين تستخدم

في أي غرفة تريد التأكيد عليها. يتم تحقيق هذا الاتجاه بشكل أفضل من خلال الوسائد المسطحة وأغطية الألحفة والسجاد للحصول على لهجات مشرقة وأنماط ورق الحائط.

هذا التصميم الرائع فاز بالتأكيد بقلوبنا. إنه يوضح تمامًا النكهة الفنية لهذا الاتجاه الجديد ويتضمن التفاصيل اللمسية الشائعة الموسم الماضي.

الاتجاه 2. البساطة المنظمة

تطور هذا النمط من اتجاه عودة الشمال لعام 2020.

الهدف هو خلق مساحة هادئة ودافئة وباردة للاسترخاء. تم اختيار الديكور الداخلي لجعل منزلنا آمنًا ، وخلق مساحة للاسترخاء والاستجمام.

هل كان هناك يوم رمادي أو نكسات في العمل؟ العناصر الطبيعية الجديدة للديكور دافئة ، تخلق جوًا هادئًا ، وتخلق مساحة يمكن للمرء فيها الاسترخاء من العالم الخارجي.

قم بتغيير الألوان الجريئة والنابضة بالحياة إلى الألوان الناعمة والحيادية.

أين تستخدم

يعمل هذا النمط من الديكور الداخلي في أي مكان ، سواء في مطبخ ريفي أو في حمام حديث صغير ، ولكن بشكل خاص في المنزل ، في غرفة المعيشة أو غرفة النوم ، مقترنًا بلون غامق على شكل لمسات من عناصر الديكور.

متى تختار

أنت تحب أسلوبًا بسيطًا ومقيّدًا ، لكنك لا تزال تريد منزلًا ليس بسيطًا للغاية ، ولكن تشعر فيه بالراحة والاسترخاء.

لوحة الألوان

ابتعد عن اللون الرمادي البارد ، مع المزيد من الألوان الصفراء المحايدة. احتضن الألوان الدافئة المحايدة. يعود البيج كاللون الأساسي المثالي. ألوان مميزة تبقى ناعمة. تحقق من لون Dulux 2021 الجديد ، Calm Dawn.

الاتجاه 3. الراحة الصادقة

الطبقة العلوية مصنوعة من وسائد مريحة وملابس محبوكة وفراء صناعي بحيث تشعر أي مساحة بالجاذبية على الفور. سيسمح لك هذا النهج بالبقاء على قيد الحياة في الشتاء وفي نفس الوقت سيكون مشرقًا بدرجة كافية لرؤية منزلك يرتدي ملابس أنيقة وجاهزًا للربيع.

لوحة الألوان

يبقى التركيز على الأصباغ الطبيعية في قلب هذا الاتجاه. جرب مزيجًا من البلوز البارد والرمادي مع لمسات من اللون الوردي الدافئ والبني. يمكن استكمال لوحة الألوان العضوية هذه بعناصر زخرفية مثل أقداح الشاي المغسولة والخضر المطحلب ، والتي يمكن تحويلها بسهولة إلى نمط محايد ومريح.

القوام المريح والألوان الناعمة والتفاصيل الزخرفية هي مفتاح المنسوجات والفراش هذا الموسم. فكر في البلايد والمفارش المبطنة ، بالإضافة إلى البطانيات الصوفية السميكة مع هامش مزخرف وشرابات وزخرفة.

متى تختار

منزلك هو راحتك. ملجأ شخصي يعجبك ولا تعامله كمأوى مؤقت. الأثاث مريح وجذاب مع أرائك مريحة ومغاسل وطاولات دش حتى يمكن للعائلة التجمع. تستمتع بمظهر الصيانة المنخفضة مع الخشب المتجدد ، والألوان الباهتة والتشطيبات البالية.

أين تستخدم

مظهر المنزل هذا مثالي للأماكن ذات الطابع الشخصي ، سواء كانت ملكية قديمة أو كوخًا ريفيًا ، يبدو هذا النمط جيدًا مع أرضيات خشبية وعوارض مكشوفة وطوب مكشوف. نمط بمزيج من مشتريات المنازل القديمة والجديدة لإضافة سحر.

يعتبر الانتقال من الموسم الماضي من عصر النهضة الرجعية بمثابة انتقال جريء وواثق ووقح إلى اتجاه البريق لعام 2021. يرتقي هذا الاتجاه المعاد التفكير فيه إلى مستوى جديد ، وهو مظهر للبالغين يوجه الأناقة المتطورة في الثلاثينيات مع القليل من الوفرة الجنسية على غرار السبعينيات. هنا ، الأثاث النحيف مع المنحنيات المستديرة والأشكال المتدفقة هو محور هذا الموضوع الأنيق.

لوحة الألوان

اختر نغمات غنية لشخصيات رئيسية مثل الأزرق الملكي أو الياقوتي الممزوج بدرجات أكثر دفئًا من المغرة والوردي والبرونز. طبقات لامعة بلمسات معدنية – فكر في الذهب اللامع والنحاس المصقول والنحاس المصقول والبرونز.

أين تستخدم

أي غرفة تريد أن تدلي فيها بأسلوب حقيقي ، لأن هذا الاتجاه ليس لضعاف القلوب. أظهر جانبك المشرق مع عربة كوكتيل أنيقة في غرفة المعيشة ، وورق حائط فخم في غرفة الطعام ، ومنسوجات فخمة بألوان داكنة وكرسي بذراعين مميز بلهجة في غرفة النوم.

في هذه الصورة ، يلتقي ديكو بمنتصف القرن بمجموعة من الكراسي بلمسة مميزة ، جنبًا إلى جنب مع بوفيهات العروض التقديمية وخزائن الكوكتيل وعربات البار والطاولات المصنوعة من النحاس المصقول والرخام اللامع.

يسود المخمل خلال المواسم العديدة القادمة ، خاصةً عندما يتعلق الأمر بالأثاث.

نصيحة مثالية على الطراز المنزلي: قم بتركيب أريكة فخمة مع زوج من كراسي الكوكتيل بألوان متباينة. خلق مساحة مع لمسات من الذهب والنحاس على الأثاث والإضاءة والوسائد.

النمط الياباني

على مدى المواسم القليلة الماضية ، ترسخ أسلوب التصميم الياباني ، الذي يتميز بملمس الحرير الغني وزخارف الطيور الأنيقة والمطبوعات الشرقية المنمقة وأشكال الأثاث المهيكلة ، بقوة في المجموعة الداخلية.

يجمع Japandi بين البساطة اليابانية الأنيقة والبساطة الاسكندنافية الريفية ، وهو اتجاه هجين يجمع بين أفضل هذين الأسلوبين المفضلين.

هذا الاتجاه يناسبك ، إذا كان منزلك هو ملاذك ، ولا تستخدم غالبًا مساحات خالية وخطوطًا نظيفة ولوحة ألوان هادئة وصامتة.

لوحة الألوان

حافظ على نعومة لوحة الألوان. يسود أسلوب التصميم الداخلي هذا نغمات مهدئة من اللون الأزرق الباهت والأخضر الصامت والرمادي الفاتح والوردي مع لمسات من ظلال أكثر تشبعًا مثل الشاي والنيلي والصدأ والزمرد والأسود. بالنسبة للأثاث ، امزج بين غابة سكاندي الفاتحة الفاتحة والغابات السوداء والداكنة على الطراز الياباني لإضفاء العمق.

أين تستخدم

هذه الصورة ستعمل في أي غرفة. اختيار الجودة على الكمية سيمنح الغرف الصغيرة مساحة أكبر. في الوقت نفسه ، يعمل الديكور على الطراز الياباني أيضًا في الغرف الكبيرة والمساحات المفتوحة.

الجمع بين عناصر “gigge” الاسكندنافية و “wabi-sabi” اليابانية ، يجد هذا الاتجاه في التصميم الداخلي جمالًا خفيفًا في أشياء بسيطة.

الإضاءة على شكل ديكور داخلي مثل فانوس على الطراز الياباني ، على سبيل المثال ، مثل هذا المصباح الأرضي المصنوع من الخيزران ، يساعد على إضافة إضاءة محيطة ناعمة تحافظ دائمًا على حالة الهدوء في المنزل.

لخص

تهدف معظم الاتجاهات في الديكور الداخلي في عام 2021 إلى خلق جو هادئ وسلمي في المنزل ، حيث يمكنك الاسترخاء في نهاية يوم العمل والاسترخاء والتشتت عن العالم الخارجي.

يتميز التصميم الداخلي لعام 2021 بألوان دافئة وعناصر ديكور مرتبطة براحة ودفء الموقد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches