Menu Close

أحدث ديكورات لغرف المعيشة ترند 2021

مع حلول العام الجديد ، تأتي اتجاهات تصميم جديدة ، وبطبيعة الحال ، أشعر بالفضول بشأن ما ينتظرنا في عام 2021 ، خاصة عندما يتعلق الأمر بغرف المعيشة. سيستمر الوباء العالمي في التأثير على خيارات الديكور ، حتى في العام الجديد ، لكن قضاء الوقت في المنزل أدى أيضًا إلى مزيد من الابتكار أيضًا. يقول المصمم Dawn Heuer: “إحدى الفوائد الصغيرة لهذه الأزمة البائسة كانت الاهتمام المفاجئ والعميق بالبيئات الخاصة بنا والعاطفة معها”. “مع هدوء كل شيء ، واضطررنا إلى التوسط بجدراننا الأربعة ، أصبحنا مدركين تمامًا أن منازلنا كانت أكثر من مجرد مأوى ؛ يمكنهم بالفعل رعايتنا وجعلنا أكثر إنتاجية. ”

استعد لبعض الإلهام والأفكار الجديدة حول كيفية جعل غرفة المعيشة الخاصة بك تعمل بجدية أكبر في عام 2021.

1. تفاصيل مكشكشة
قل وداعًا للقطع الصارخة والأنيقة في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين وتميل إلى اللمسات الأكثر غرابة والألفة ، نظرًا لأنها لن تسير في أي مكان لعام 2021. “أعتقد أننا سنرى أغطية المصابيح ذات الثنيات والتنانير المكشكشة تعود أكثر ،” المصممة إليزابيث ستاموس. يوافقه المصمم عدنان أنور ، مشيرًا إلى أن القطع المتعرجة والمتعرجة “توفر النعومة وبعض الوزن البصري لتحقيق التوازن في التصميم”. تضيف هذه الأنواع من العناصر أيضًا القليل من الدراما والدفء أيضًا.

لكن هذه المرة ، توقع أن تكون القطع أكثر تنظيماً قليلاً وتقديمها في مواد مدهشة ؛ أعتقد أن طاولة المصممة كارا مان الخرسانية المكشكشة والأريكة المغطاة بالكشكشة التي قدمتها مع CB2 في وقت سابق من هذا العام. يضيف أنور: “حتى لو لم تقم باستبدال القطع الكبيرة ، فإن مفارش المائدة على قطع مثل وحدات التحكم أو الطاولات الجانبية يمكن أن تسمح لك بالمشاركة في هذا الاتجاه دون التزام كبير”.

2. كل شيء مريح
تقول المصممة Kerra Michele Huerta: “أعتقد أن غرف المعيشة ستركز بشكل كبير على الراحة ، المليئة بالحواف الناعمة والمنسوجات المريحة والمطبوعات العضوية والألوان الترابية المحايدة”. “غرف المعيشة هي المكان الذي نذهب إليه جميعًا للاسترخاء والاسترخاء ، ومع كل ضغوط عام 2020 ، أعتقد أن حواسنا ستحتاج إلى بعض العناية الإضافية في العام المقبل!”

ما أنواع القطع المريحة التي ستصبح شائعة في عام 2021؟ يقول أنور: “فكر في الأرائك السحابية المنخفضة المتدلية ، والأرائك المريحة الكبيرة الحجم ، والمفروشات المصنوعة من الفرو ، وحتى أكياس الفول المرتفعة”. “هذه القطع تدعوك للمشاركة وتدلي ببيان التصميم في هذه العملية.”

3. أثاث متعدد الأغراض
عندما تعمل غرفة معيشتك أيضًا كمكتب منزلي وربما حتى بيئة تعليمية للأطفال ، فإن الأثاث الذي يقوم بواجب مزدوج – أو ثلاثي – هو المفتاح. تقول المصممة رشيدة جراي: “الأثاث متعدد الأغراض هو اتجاه متزايد ، لأننا مع استمرارنا في الحجر الصحي ، نعيد التفكير جميعًا في كيفية استخدامنا لمساحات المعيشة لدينا”. “نحتاج إلى مساحات مرنة ويمكنها استيعاب العمل عند الحاجة.”

4. العناصر الطبيعية
تقول المصممة جيما باركر: “نظرًا لأننا نتوق جميعًا لمزيد من الوقت في الخارج ، فإن القدرة على” جلب الخارج إلى الداخل “باستخدام لوحات من الطبيعة ستكون مهدئة ومهدئة لنا جميعًا”. “إن إيجاد طرق لجلب المزيد من الضوء الطبيعي وطبقة أنواع مختلفة من الضوء داخل مساحة يمكن أن يغير حقًا غرفة.”

يمكن أيضًا دمج المظهر الطبيعي في شكل “قطع من الخيزران ، والروطان ، وملفوفة بأقمشة العشب” ، كما يلاحظ ستاموس. “الدفء والملمس رائعان.” أخيرًا وليس آخرًا ، لا تنسَ الاستمرار في دمج المساحات الخضراء في منزلك أيضًا ؛ تقول المصممة سعوده سليم إن النباتات ستستمر في الانتشار في عام 2021.

5. القطع المنحنية
الآن هو الوقت المناسب للضغط على تلك الأريكة المنحنية غير التقليدية التي كنت تشعر بالإغماء عليها منذ شهور. يشرح ستاموس قائلاً: “المنحنيات هي بالفعل شيء ولكنها ستظل كذلك”. “بالإضافة إلى ذلك ، تعمل المنحنيات الناعمة بشكل رائع حقًا مع بعض المواد الطبيعية [الشائعة حاليًا].”

يعمل هذا الاتجاه أيضًا مع العناصر التي تتجاوز الأرائك. في الواقع ، يمكن أن يؤدي إقران أريكة مربعة مع طاولة قهوة رخامية منحنية ذات حافة شلال مثيرة ، على سبيل المثال ، إلى بيان كبير. الأمر كله يتعلق بخلق التباين وتحقيق التوازن بين الصورة الظلية والخيارات المادية.

8. الكثير من الطبقات
يلاحظ ستاموس أن “البساطة هي أمر رائع دائمًا ، ولكن وجود طاولة قهوة ذات طبقات كثيفة أو طاولة كونسول أو عباءة أو صندوق يبدو ممتلئًا وجميلًا”. “إنها لحظة Instagram في كل منعطف!”

صمم المقالة القصيرة التي تحلم بها من خلال وضع بعض الحلي المنحوتة فوق كومة من الكتب أو وضع قطعتين مائلتين من الأعمال الفنية المؤطرة على وحدة رفوف في غرفة المعيشة. لا تنسَ وضع طبقات من السجاد أيضًا. هذه هي أسهل طريقة لإضافة بُعد إلى مساحة ، وستحمي أيضًا أرضياتك في هذه العملية.


9. الكثير من الملمس

تنصح بيوتروفسكي بتخطي الأنماط والألوان الجريئة ، وبدلاً من ذلك ، “ابحث عن تفاصيل نسيجية أكثر دقة.” وتشير إلى أن الأقمشة الصغيرة مثل البوكليه ستكون كبيرة على القطع المنجدة مثل الأرائك والكراسي والعثمانيين. تضيف هذه الأنواع من التفاصيل الدفء والشخصية إلى المساحة دون الانشغال الذي يمكن أن تقدمه المطبوعات الكبيرة أحيانًا في مخطط التصميم.

يلاحظ Piotrowski أن سجاد الجوت الكبير وسلال الأعشاب البحرية تساعد على إضافة نسيج إلى غرف المعيشة أيضًا.

سواء كان أسلوبك يميل إلى البوهو أو الساحلي أو الانتقالي ، سيكون من السهل القفز على متن الطائرة مع واحد على الأقل من هذه العناصر التركيبية لغرفة المعيشة الخاصة بك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches